رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القاهرة الإخبارية: الاحتلال يصعّد من غاراته على لبنان

لبنان
لبنان

قال رمضان المطعني، مراسل قناة “القاهرة الإخبارية” من بيروت، إن الضاحية الجنوبية تعرضت إلى العدوان مرة أخرى من قبل طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي يرتكز على عدد من الأهداف التي يحددها عبر الخرائط التي ينشرها في الإنذارات قبل الغارات الجوية التي يشنها.

وأضاف “المطعني”، اليوم، خلال مداخلة عبر قناة “القاهرة الإخبارية”، أن الغارات التي شنها الاحتلال على الضاحية أمس استهدفت عددًا من الأحياء الخاصة بالضاحية مثل حارة حريك، مشيرًا إلى أن عددا من هذه الغارات كانت عنيفة وشديدة للغاية، مواصلا: “منذ ساعات الصباح الماضية حتى الآن لم تشهد الضاحية إلا هذا الهدوء الحذر تحسبا للغارات الجوية على الضاحية”.

ولفت مراسل القاهرة الإخبارية إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف مقر الصحفيين في حاصبيا، ما أسفرعن استشهاد 3 صحفيين وعدد كبير من الإصابات.

وأكد، أن هذه الغارات تًوصف بأنها الأشد عنفًا على الضاحية الجنوبية، إذ ترتكز المباني السكنية متعددة الطوابق التي يتم نسفها بشكل مباشر من قبل الغارات الجوية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، متابعا: “الاحتلال يُصعد من الغارات مرة أخرى، وعلى مدار الأيام الماضية، وصلت إلى 17 غارة على الضاحية”.