رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حاولت قتله.. سر كراهية مريم فخرالدين لشقيقها يوسف وحادث غيّر شعورها ناحيته

مريم فخر الدين وشقيقها
مريم فخر الدين وشقيقها يوسف

تحدثت الفنانة مريم فخرالدين، عن علاقتها بشقيقها يوسف فخرالدين، مؤكدة أنه في بداية حياته كان مصدر إزعاج لها بسبب عمره الصغير، حيث أخذ مكانها في سريرها وكذلك اهتمام والديها، وتسبب في نقلها لغرفة أخرى.

وأكدت خلال حوار تليفزيوني قديم لها، أن والدها كان يدخن البايب، وكانت تشعر بالاشمئزاز عندما يقبلها لأنها لا تحب رائحته، مشيرة إلى أنها وجدت صعوبة في التأقلم على الوضع الجديد بسبب شقيقها الأصغر.

وتابعت، أنها كانت تسعى إلى الانتقام من شقيقها الأصغر وفي إحدى المرات أصيبت بالسعال الديكي ومنعها الطبيب من الاقتراب من شقيقها حتى لا تنقل العدوى له، ولكنها كانت تتعمد السعال في وجهه أثناء غياب والدتها حتى يصاب بالعدوى ويموت وتعود هي لمكانها، مشيرة إلى أن هذه المشاعر تغيرت بشكل كبير عندما تعرض والدها لحادث سيارة، وفي تلك اللحظة، كان يوسف بجانبها ودعمها بشكل غير متوقع، خاصة أثناء تواجدهما بالمستشفى، وكانت تلك التجربة صادمة، ولكنها أيضًا منحتها فرصة لرؤية يوسف بطريقة مختلفة تمامًا، وشعرت بالمسئولية تجاهه وبدأت تقدره بشكل أكبر.

تغير نظرتها لشقيقها

وأشارت إلى أن يوسف تطور ليصبح شخصًا مختلفًا، حيث إنه كان يعاني من بعض التحديات، بما في ذلك المشاكل المالية، ولكنه لم يكن انتهازيًا، ومع مرور الوقت، أصبحت ترى فيه أكثر من مجرد أخ أصغر، بل أصبحت تعتبره جزءًا مهمًا من حياتها وكأنه ابنها الأصغر.