رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صباح تكشف سبب هروب عبدالحليم من سلم الخدم بعد قدوم زوجها للمنزل

صباح وعبدالحليم حافظ
صباح وعبدالحليم حافظ

كشفت الفنانة صباح عن موقف طريف جمعها بالفنان عبدالحليم حافظ، أثناء تناول العشاء في منزلها في غياب زوجها وقتها الموسيقار أنور منسي.

وقالت صباح، خلال حوار نادر لها، إن عبدالحليم حافظ كان مدعوًا على العشاء في منزلها بحضور شقيقتها، وكان زوجها الموسيقار أنور منسي غير متواجد في المنزل بذلك الوقت، ولكنه عاد فجأة للمنزل وعندما علم عبدالحليم طلب من صباح أن تساعده على المغادرة سريعًا، فقامت بتوجيهه إلى سلم المطبخ المخصص للخدم ليهرب منه، وأشارت إلى أن عبدالحليم حافظ كان يتمتع بشخصية قوية.

وعن علاقتها بعبدالحليم، أوضحت صباح أنهما كانا على علاقة استلطاف، وليس حبًا عميقًا، حيث وصفت عبدالحليم بأنه كان محبوبًا ولكنه لم يكن يحب بعمق بسبب شهرته وكثرة المعجبات حوله، مشيرة إلى أن علاقتهما استمرت خلال تصوير فيلم "شارع الحب" الذي جمعهما، حيث تطورت علاقة الصداقة بينهما بعد الفيلم، مؤكدة أن استلطافها لعبدالحليم حافظ جاء بعد طلاقها من أنور منسي.

بداية معرفة الجمهور بعبدالحليم حافظ

كما تطرقت صباح أيضًا إلى بداية معرفة الجمهور بعبدالحليم حافظ، حيث أكدت أنها كانت أول من سمعه يغني ورافقته في حفلات "نادي الشرق" بمصر، ولفتت إلى أن موهبته الغنائية كانت ظاهرة منذ البداية رغم أن بعض الناس شككوا في إمكانية نجاحه بسبب مظهره، لكن موهبته غلبت على كل التوقعات وأصبح من كبار الفنانين.