رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مأساة شَابَ لها شعرها.. حكاية إيمان مع الموت والمنجمة قارئة الفنجان

الفنانة إيمان
الفنانة إيمان

تحدثت الفنانة إيمان، عن زواجها من الألماني الدكتور ماكس شيلر، والعادات التي يقومان بها من زواجهما وكشفت عن موهبة جديدة لها بعيدًا عن التمثيل.

وقالت إيمان، خلال حوار نادر لها ببرنامج "ساعة صفا"، مع الإعلامية صفاء أبوالسعود، إنها اعتادت أن تشرب كوب قهوة تركية صباحي مع زوجها، مشيرة إلى أنها تستمتع بتقليب الفنجان دون تصديق أو اهتمام بقراءة الطالع، ولكن في إحدى المرات كانت تجلس مع سيدة إيرانية في مصر، وقامت بقراءة فنجانها وتنبأت بسفر طويل سيغير حياتها بنسبة كبيرة، ورغم أن إيمان لم تأخذ الأمر بجدية، إلا أن التنبؤ تحقق بالفعل.

وأضافت، أنها بعد بضعة أيام، تأجل تصوير فيلم كانت ستبدأ العمل عليه، ما دفعها للسفر إلى ميونخ لزيارة شقيقها الذي كان يتلقى العلاج، وخلال تلك الفترة، قابلت زوجها ماكس، الذي لعب القدر دورًا كبيرًا في لقائهما، ما أدى إلى ارتباطهما بعد عدة أسابيع من لقائهما.

تأثير وفاة شقيقها عليها
 

كما تحدثت إيمان عن حادثة مؤلمة في حياتها، حيث فقدت شقيقها المحبب إلى قلبها بسبب خطأ طبي أثناء علاجه، مؤكدة أن هذا الفقدان ترك أثرًا عميقًا فيها، لدرجة أنها استيقظت في اليوم التالي لتجد خصلة من شعرها قد تحولت إلى اللون الأبيض.

وتابعت، أن شقيقها كان قريبًا جدًا منها، وكانت له مكانة خاصة في قلبها، خاصة أن لديها ثلاثة أشقاء من زواج والدها السابق، وأنها كانت مرتبطة بشكل خاص بشقيقها الذي كان يحبها بشدة، وكان دائمًا يسعى لإسعادها.