< بسمة وهبة: مهرجان القاهرة السينمائى خرج بشكل يليق بمكانة مصر
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

بسمة وهبة: مهرجان القاهرة السينمائى خرج بشكل يليق بمكانة مصر

عبرت الإعلامية بسمة وهبة عن إعجابها الشديد بتنظيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلة: "الحاجات لما بتتعمل صح بتفرح، الفعاليات المهمة لما بتتعمل بإتقان وبشكل يليق بمكانة وحجم مصر يكون لها تأثير".

دورات مهرجان القاهرة السينمائي 

وأكدت وهبة، خلال تقديمها برنامج" 90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، أن مهرجان القاهرة السينمائي ظهر بصورة مشرفة، معبرة: "عندما يختفي أصحاب اللقطات والشو وبتوع حركات سرقة الكاميرات بتكون الصورة مشرفة ومفرحة ومؤثرة".

وتابعت: "مهرجان يفرح ومؤثر ويشرف مصر، أمس تم ختام المهرجان، الذي يمكننا القول بمنتهى البساطة والاختصار الشديد، إننا شهدنا أكثر الدورات هدوءًا وتنظيما، الفنان الكبير حسين فهمي كان حاسما جدا في مسألة الريد كاربت واستعراضات الفساتين وغيرها من حركات الشو واللقطة".

ظهور مشرف لمهرجان القاهرة السينمائي 

وأردفت: "هذا المهرجان على جوهره الحقيقي كمهرجان للفن والسينما، فكانت هذه الدورة منورة وشيك ومؤثرة سواء على مستوى اختيارات الأفلام أو الفعاليات أو حتى التكريمات، هذه هي القوة الناعمة لمصر التي نحتاجها ونحتاج تأثيرها من ممثلين ومخرجين مش بتوع لقطة ولا ناس كل همها الشو والريد كاربت، ألف مبروك للفنان الكبير حسين فهمي على النجاح الكبير الذي حققه المهرجان هذا العام".

وأكدت أن حسين فهمي أدرك قيمة المهرجان كقوة ناعمة للدولة المصرية وعمل حتى يجعله في أبهى صوره: “حسين فهمي يدرك جيدا أهمية القوة الناعمة لمصر وقال هذا الكلام قبل بداية المهرجان، إذ أن المهرجان يلعب دورا مهما، وهو واحد من أسلحة القوة الناعمة للدولة المصرية، حيث إنه سفير لمصر ويعرف العالم على ثقافتها وفنها، وما حدث في المهرجان يفرح”.