رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد وفاته.. التيك توكر السودانى "جوان الخطيبى" يتصدر "الترند"

التيك توكر جوان الخطيبي
التيك توكر جوان الخطيبي

تصدّر التيك  توكر السوداني جوان الخطيبي ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، عقب خبر وفاته والرحيل عن عالمنا إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

 

وخيم الحزن خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر المتابعين والمشاهير في السودان، منشورات حول وفاة التيك توكر جوان الخطيبي، وذلك عبر حساباتهم بمنصة إكس وموقع فيسبوك، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وكان آخر ظهور لـ جوان الخطيبي قبل 24 ساعة في لايف على إحدى منصات مواقع التواصل الاجتماعي، واعتذر عن عدم المواصلة بسبب شعوره بالإرهاق.

كان آخر ظهور للتيك توكر السوداني جوان الخطيبي عبر السوشيال ميديا، عبر فيديو لايڤ مع صديقته المقربة أميرة الجنوبية، وكان يتحدث معها عن أنه أصبح متعبًا بسبب المرض وفقدان الأهل.

 

من هو جوان الخطيبي؟

جوان الخطيبي أثار الجدل بين جمهوره خاصة السوداني، بعد ظهوره بمكياج ووضع باروكة رأس بشعر طويل والتحدث مثل الفتيات، الأمر الذي أثار غضب البعض. 
 

وتساءل العديد من الجمهور عمن هو جوان الخطيبي بعد وفاته بسبب ظهوره بملابس وماكياج سيدات، ما أثار الجدل حوله وهل أجرى عملية تحول جنسية أم كانت له ميول للتحول للجنس الآخر، ولكن حتى وفاته لم يتم التأكد من إجراء عملية تحول وتساءل نشطاء التواصل الاجتماعي قائلين: مش معروف أنثى ولا ذكر.. ولكن تجوز عليه الرحمة.

جوان الخطيبي هو شاب سوداني شهير على التيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي
اشتهر بعمل فيديوهات مثيرة للجدل على التيك توك
لم يعرف حتى الآن عما إذا كان جوان الخطيبي أجرى عملية تحول من عدمه
توفي في يوم 14 مايو 2024 داخل أحد مستشفيات القاهرة
محمد إسماعيل عبدالمولى محمد والشهير بـ جوان الخطيبي
أصيب بأزمة قلبية خلال تواجده في منزله في القاهرة