رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

زواج عرفي 17 سنة.. سر في حياة سهير الباروني وقصة حب خيالية

سهير البارونى
سهير البارونى

كشفت الفنانة سهير الباروني عن تفاصيل قصة حب عاشتها مع إحدى الشخصيات الكبيرة في حزب شهير، قائلة: “كان الحب متبادلًا بيننا، وتزوجنا زواجًا عرفيًا، وهذا كان الزواج الوحيد العرفي في حياتي”.

وذكرت، خلال حوار نادر لها مع الإعلامية صفاء أبوالسعود ببرنامج “ساعة صفا”، بعض المواقف الطريفة التي جمعتها بهذه الشخصية، مشيرة إلى غيرته الشديدة واستمرار العلاقة فترة طويلة، وأنها كانت تضطر للبحث عنه إذا تأخر، حيث كانت تقلق عليه، موضحة أنها كانت تهتم به حتى في التفاصيل الصغيرة، مثل إعداد الفول المدمس له، رغم أنها كانت تعيش مع شقيقاتها في مكان آخر.

سبب انفصالهما

وأضافت أن العلاقة بينهما استمرت لمدة 17 عامًا، وفي النهاية شعرت بالتعب من تحمل المسئوليات والمواقف الصعبة التي مرت بها خلال تلك الفترة، وقررت إنهاء العلاقة بعدما وصلت إلى مرحلة من الإرهاق العاطفي، مشيرة إلى أن زواجهما العرفي استمر طوال تلك المدة بسبب عدم رغبتها في أن تكون الزوجة الرسمية مع تكرار رؤيتها نساء أخريات في حياته. 

وتابعت، أن الوسط الفني لم يكن له أي علاقة بتلك القصة، نافية الشائعات التي ربطت بينها وبين الفنان عادل خيري، مؤكدة أن هذه الشائعات انطلقت من صحفيين غير موثوقين.