رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد النبوى يكشف تأثير وفاة عبدالحليم حافظ عليه وكيف استقبل الخبر؟

عبدالحليم حافظ
عبدالحليم حافظ

تحدث الفنان خالد النبوي عن تأثير خبر وفاة الفنان الراحل عبدالحليم حافظ عليه، وكيف استقبل خبر وفاته خاصة أنه كان نجمه المفضل وعشق الفن بسببه.

وقال خالد النبوي، خلال حوار قديم له في برنامج  “الليلة” مع الإعلامية هالة سرحان: “الفنان الذي أحببته وتمنيت أن أصبح فنانًا بسببه، لكنني لم أتمنَ أبدًا أن أكون ممثلًا، كان عبدالحليم حافظ، كنت أقف في الغرفة وأقوم بتحية الجمهور وكأنني هو، لكن بخصوص عبدالحليم حافظ كنت أقف أمام المرآة وأحييه، وذلك بسبب حبي الكبير له ومع ذلك لم يكن حلمي أن أكون ممثلًا”.

كيف استقبل خبر وفاة عبدالحليم حافظ؟

وأضاف: “عندما توفي عبدالحليم حافظ كنت في المدرسة الإعدادية، وفي أحد الأيام كنا نمشي في الشارع وصديقي الضخم، محمد، قال لي إن البنات في الشارع يبكين، كنت تقريبًا في الصف الأول الإعدادي، وكنت أستغرب لماذا تبكي البنات؟ فقال لي محمد إن عبدالحليم حافظ قد توفي صباحًا، لم أصدق وضربته بكوعي، كنا نمشي على شريط المترو في منشية البكري، وكانت مدرستي في الخليفة المأمون، فقلت له إن المزاح مقبول في كل شيء، لكن ليس في هذا الأمر”.

وتابع: صديقي أكد لي أن الخبر حقيقي، وأقسم لي، فجريت لأشتري جريدة "الأهرام" من الرصيف لقراءة الخبر وبالفعل وجدت عنوان الخبر: “وفاة الفنان عبدالحليم حافظ”، وكان ذلك اليوم هو الوحيد الذي لم أذهب فيه إلى المدرسة، لأنني كنت في حالة من الحزن العميق ونسيت أمر الذهاب للمدرسة".