رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القاهرة الإخبارية: حزب الله يستهدف مواقع متاخمة للحدود اللبنانية بصواريخ مباشرة

حزب الله
حزب الله

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من بيروت، إن حزب الله اللبناني أعلن عن تنفيذ عمليتين منذ صباح اليوم، فالعملية الأولى تجاه موقع مسكاف عام والعملية الأخرى تجاه موقع الجرداح الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن هذين الموقعين يقعان في الجهات المقابلة والمتاخمة للحدود اللبنانية بشكل مباشر.

وأضاف سنجاب، اليوم السبت، خلال مداخلة ببرنامج "جولة المراسلين"، المُذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هذه الموقع تم استهدافها بصواريخ مباشرة من الجنوب اللبناني باتجاه تلك الموقع، ما أحدث خسائر فادحة في هذه المواقع وذلك وفقًا لرواية حزب الله التي رواها في بيانين متتاليين عن هاتين العمليتين، بجانب وجود عمليات قام بها جيش الاحتلال الإسرائيلي تجاه عدة مواقع في الجنوب اللبناني في ظل استمرار تبادل العمليات في الجنوب. 

وأوضح، أن التطور الأبرز هو ما تناولت وسائل الاعلام اللبنانية نقلًا عن وسائل إعلام إسرائيلية خلال الساعات القليلة الماضية وهو قيام جيش الاحتلال بإسقاط مسيرة تابعة لحزب الله كانت تستهدف المياه الإقليمية الإسرائيلية وتحديدًا حقل كاريش.

وأشار، إلى أن حزب الله لم يعلن عن هذه المسيرة وفي العادة لا يعلن عن مثل هذه العمليات التي تستهدف رصد مواقع ورفع إحداثيات مثلما حدث في مسيرة الهدد.