رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

“القاهرة الإخبارية”: الاحتلال اقتحم ساحة مجمع ناصر الطبى وطالب بخروج المرضى

مجمع ناصر الطبى
مجمع ناصر الطبى

كشف بشير جبر، مراسل قناة “القاهرة الإخبارية” من رفح الفلسطينية، تفاصيل تسرب الأكسجين بمجمع ناصر الطبي بخان يونس، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال قامت باحتلال ساحة المجمع.
 وقال “جبر”، إن القصف الإسرائيلي في تصاعد مستمر على قطاع غزة، والأحزمة النارية التي تشنها الطائرات الحربية الإسرائيلية طالت خلال ساعات الليل وحتى هذا الصباح معظم محافظات قطاع غزة بداية من مدينة غزة والشمال والمحافظة الوسطى وخان يونس ورفح الفلسطينية.

القصف لا يتوقف

وأوضح أن القصف المدفعي الإسرائيلي لا يتوقف في المناطق الشرقية في قطاع غزة، حيث تنهال القذائف بشكل عشوائي باتجاه المنطقة الشرقية لرفح الفلسطينية وخان يونس، كما أن الزوارق الحربية الإسرائيلية لم تتوقف عن إطلاق قذائفها بشكل عشوائي باتجاه المنطقة الغربية لا سيما بلدة دير البلح، بجانب المناطق الساحلية لخان يونس.

وأشار إلى أن مدينة خان يونس، التي تشهد توغلا إسرائيليا كبيرا منذ قرابة الشهرين، لا زالت هذه الآليات العسكرية الإسرائيلية التي دخلت من المناطق الشرقية للمحافظة ووصلت للمناطق الغربية تطلق الرصاص والقذائف باتجاه كل ما يتحرك خلال ساعات الليل.

ولفت إلى أن هذه الآليات اقتحمت أمس إلى ساحة مجمع ناصر الطبي وأجبرت من في داخله بالخروج والنزوح منه وتطالب الجرحى والمرضى الموجودين في المجمع بضرورة إخلائه، لمن صعوبة أوضاعهم الصحية تحول دون ذلك.