رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجزرة جديدة يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين فى جباليا.. وما زال البحث جاريًا عن ناجين

قطاع غزة
قطاع غزة

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" عبر شاشتها تقريرًا لها حمل عنوان: "مجزرة جديدة يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين في جباليا.. وما زال البحث جاريًا عن ناجين".

 

وأضاف التقرير: "مجزرة تلو الأخرى يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بدم بارد تحصد معها عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين العزل أغلبهم نساء وأطفال بما يخالف القوانين الدولية والإنسانية، وهكذا يعيش سكان القطاع في دائرة متواصلة من المأساة لأكثر من 11 شهرًا".

 

وأوضح التقرير، أنه في بلدة جباليا شمال قطاع غزة استهدف قصف للاحتلال الإسرائيلي منزلًا أسفر عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى بينما لا يزال آخرون في عداد المفقودين.

 

وتابع: "فرق الإنقاذ والطواقم الطبية تواصل مهامها الشاقة التي تمارسها منذ قرابة عام وهي البحث بأبسط الوسائل المتاحة عن مفقودين يحتمل أنهم تحت الأنقاض".

 
وواصل: "في الظلام الدامس في أثناء الليل الوقت الذي يسعى فيه السكان المرهقون من تداعيات العدوان والحصار للحصول على دقائق معدودة من النوم هو الوقت الأمثل الذي يفضل جيش الاحتلال فيه ترويع المدنيين الآمنين لإضفاء مزيد من الإنهاك على السكان في غزة حيث يتفنن الاحتلال في ممارسة كل أنواع الجرائم اللا إنسانية في حرب الإبادة الجماعية بحق شعبٍ أعزل".