رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصدرها الترند.. تفاصيل عودة علياء بسيونى لطليقها أحمد سعد

ستوديو

تصدر اسم علياء بسيوني، طليقة الفنان أحمد سعد، ترند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول عودتها لأحمد سعد، بعد احتفالها بعيد ميلاده ورسالتها الرومانسية له.

علياء بسيونى تحتفل بعيد ميلاد أحمد سعد

واحتفلت علياء بسيوني بعيد ميلاد أحمد سعد، ووجهت له رسالة من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، حيث نشرت صور برفقة ابنته وعلقت: "اليوم مكانش هيعدي كده، كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايما".

وتابعت: "مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايمًا، كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد الغنائية أغنية "هتجنن منه" مع مي عمر وشقيقه عمرو، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان حمني، توزيع إيهاب كلوبيكس، ماستر أمير محروس.

تفاصيل طلاقها من زوجها الفنان أحمد سعد

وكانت علياء بسيوني كشفت عن طلاقها من زوجها الفنان أحمد سعد بشهر أغسطس 2023، وروت تفاصيل الطلاق عبر استوري حسابها على "انستجرام " وتحدثت عن إهماله لها خلال الفترة الماضية، وانشغاله بإحياء العديد من الحفلات الغنائية سواء داخل مصر أو خارجها، وأوضحت أن هذا كان أحد أسباب الطلاق والذي جاء بشكل مفاجئ، على حد قولها.

وعبرت "علياء" عن خذلانها كونها محتضنة ابنتها معظم الوقت وأن "سعد" مشغول بحفلات الساحل الشمالي والخروجات وما إلى ذلك، ووجهت له عتابا أخير واصفة زواجها منه بـ"المقلب" وعن سوء فهمها للعلاقة مؤكدة اعتقادها أن زواجها منه لها قيمة وتضحيات وتنازلت وفي النهاية قرر ترك كل شىء خلفه.