رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على مسلسلات المتحدة بالنصف الثانى من رمضان

انطلق أمس، مع بداية النصف الثاني من شهر رمضان، عرض 5 مسلسلات جديدة مكونة من 15 حلقة على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية، وهى قناة ON وقناة CBC وقناة DMC وقناة الحياة، بالإضافة إلى منصة Watch it الرقمية، استكمالا لعدد المسلسلات التي انتهى عرضها أمس الأول الإثنين بعد عرض الحلقة الـ15 والأخيرة.

 

وعرضت فضائية "إكسترا نيوز"، تفاصيل المسلسلات النصف الثانى من شهر رمضان:


 

مسلسل جودر 

ومن المنتظر أيضًا عرض مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال وإخراج إسلام خيري ضمن  مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024، وهو في إطار عالم الأحلام والأساطير، ومن قصص ألف ليلة وليلة الخيالية.


 

مسلسل فراولة

مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم ويدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشاركها البطولة كل من شيماء سيف وعلا رشدي وصدقي صخر، وحجاج عبدالعظيم وأحمد فهيم وتوني ماهر ودنيا سامي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.


 

مسلسل بقينا اتنين 

مسلسل بقينا اتنين وهو بطولة الفنان شريف منير ويدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشاركه البطولة كل من الفنان طارق عبدالعزيز الذي رحل عن عالمنا منذ فترة، رانيا يوسف، إدوارد، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، نانسي هلال، عمر طلعت زكريا، عزة لبيب ومروة عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.


 

مسلسل مليحة

مسلسل مليحة وهذا المسلسل يناقش القضية الفلسطينية بعد الانتفاضة الثانية 2000، ويشارك فيه كل من دياب، أشرف زكي، ميرفت أمين، سيرين خاس، وأمير المصري، وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.


 

مسلسل دون سابق إنذار

 مسلسل دون سابق إنذار بطولة الفنان آسر ياسين أيضًا في النصف الثاني من رمضان 2024، وهو في إطار اجتماعي، وتشاركه البطولة الفنانة عائشة بن أحمد، ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.