رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم أنها من أسرة ثرية إلا أنها عانت كثيرًا.. ناقد فنى يكشف محطات هامة فى حياة الرقيقة مريم فخر الدين

ستوديو

قال الناقد الفني إلهامي سمير إن الفنانة مريم فخر الدين عاشت حياة صعبة، سواء في طفولتها أو بعد النجومية والشهرة، موضحًا أنها عانت بشدة مع أولادها، ووالدتها التي فرضت عليها قيودًا صارمة، وعلى عكس ما يرى الناس أنها تعيش في بيت ثري ومثقف.


 


 

وأضاف سمير، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "dmc"، أن والدها مصري ووالدتها مجرية، وأخذت منها الجمال الأوروبي، مشيرًا إلى أن فكرة الحصول على "مصروف" مثل أصدقائها في المدرسة كان لا بد من أن يقابله خدمة مثل "كي الملابس، أو غسل الأطباق" وغير ذلك من الأمور المنزلية، حيث كانت الأم ترى في ذلك تدريبًا على تحمل المسئولية.


 

وأشار إلهامي سمير إلى أن الضغوط والمحاصرة من الأم قابلتها محظورات من الأب، ومنها عدم الرد على التليفون، أو فتح الباب، أو النزول بمايوه على البحر، ووصفت ذلك بالقول "عشت حياتي كإنسانة محتلة".

وذكر أنها عاشت علاقة متوترة أيضًا مع شقيقها يوسف فخر الدين، خصوصًا في سن الطفولة، وقد أصيبت بمرض "السعال الديكي"، وكانت تتعمد الاقتراب منه حتى تقتله بعد أن حذر الطبيب من الجلوس بجواره خصوصًا وأن مرضها معدٍ، وكان هذا من باب الغيرة، إذ كانت الأسرة تعامل الولد بشكل أفضل، ولم تكن لديه محظورات مثل المفروضة عليها.

 

https://www.facebook.com/share/v/Ykbe9pbeH65gGHJb/?mibextid=WC7FNe