رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدكتور على جمعة يجيب عن أسئلة المتابعين فى تاسع حلقات برنامج "نور الدين"

ستوديو

يجيب الدكتور على جمعة، مفتى الديار السابق، اليوم، الثلاثاء، عن أسئلة المتابعين ضمن الحلقة التاسعة من برنامج "نور الدين"، الذى يعرض على قنوات المتحدة خلال شهر رمضان.

كشفت خريطة برامج شركة المتحدة في رمضان 2024 عن وجود الأطفال في مقدمة أولوياتها من خلال تقديم أعمال فنية مختلفة تعمل على توعيتهم وتساعد في تربيتهم على الأخلاق الحميدة، كما أن للأطفال نصيبا من اهتمام شركة المتحدة في البرامج الدينية، حيث يطل علينا الدكتورعلى جمعة، مفتى الجمهورية السابق، فى شهر رمضان ببرنامج جديد تحت عنوان "نور الدين" ويذاع على قناة ON.
ويعد برنامج "نور الدين"، الذى يعرض على قنوات المتحدة خلال شهر رمضان للدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، أحد أهم برامج الشركة المتحدة، الذى يظهر الأسئلة للمرة الأولى على لسان أطفال صغار، دومًا ما يسألونها لأهاليهم الذين يجدون أنفسهم فى حيرة.

 

فكرة برنامج «نور الدين»

يذكر أن فكرة برنامج «نور الدين» المقرر إذاعته عبر قناة ON، إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان 2024، مختلفة عن البرامج الدينية التي اعتاد الجمهور مشاهدتها في الآونة الأخيرة، حيث أنه يفتح حوارًا مع الأطفال والكبار حول تساؤلاتهم حول الدين والله عز وجل، إضافة إلى المشكلات الحياتية التي تواجه عباد الله وكيفية التغلب عليها.