رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"دعاء الأنبياء" على شاشة قناة الناس فى شهر رمضان

ستوديو

تقدم قناة الناس الفضائية لمشاهديها هذا العام برنامج "دعاء الأنبياء"، خلال شهر رمضان المبارك، والذي يعرض للمرة الأولى على شاشة القناة.


ويستعرض برنامج دعاء الأنبياء أدعية الأنبياء والرسل التي وردت في القرآن الكريم، مع بيان معانيها وفضائلها وذكر المواقف التي قيلت فيها. 


وتبدأ كل حلقة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم لأحد أشهر القراء المصريين، ويتم ختام كل حلقة بالابتهالات والمدائح النبوية.


ومن أبرز الأدعية التي يستعرضها برنامج "دعاء الأنبياء" أدعية سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، وسيدنا آدم وسيدنا نوح وسيدنا لوط وسيدنا موسى وسيدنا زكريا وسيدنا عيسى، عليهم السلام، ويستعرضها في أكثر من ٣٠ حلقة علماء من الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف.


ويقدم البرنامج الذي تم تصويره داخل مسجد الظاهر بيبرس بمحافظة القاهرة الدكتور حسن القصبي الأستاذ بجامعة الأزهر،  الدكتور خالد صلاح وكيل وزارة الأوقاف بالقاهرة، الدكتور أسامة فخري الجندي مدير شئون القرآن بوزارة الأوقاف، الدكتور أشرف فهمي مدير التدريب بوزارة الأوقاف، الشيخ محمود الأبيدي الإمام بوزارة الأوقاف، الدكتور مختار عبدالله عضو هيئة التدريس بجامعة الأزهر، الشيخ هشام الكامل إمام مسجد الظاهر بيبرس.

 

قناة الناس تحرص على تقديم محتوى متنوع فى شهر رمضان

وتحرص قناة الناس على تقديم محتوى متنوع فى شهر رمضان، حيث شملت خارطة البرامج المذاعة عبر الشاشة خلال الـ30 يومًا 28 برنامجًا متنوعًا ما بين الدعوة والفتوى والنقاش الفقهى والتلاوة ونقل الشعائر من المساجد الكبرى من داخل مصر وخارجها.

وأعلنت قناة الناس عن خريطة كبرى لبرامج "الديجيتال"، التي تبث عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مجموعة من البرامج المتنوعة خلال شهر رمضان الكريم، تقدّم محتوى دينيًا وثقافيًا موثقًا يجمع بين الأصالة والمعاصرة.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023. وتبث قناة الناس عبر تردد 12054 رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.