رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دور ندمت سميرة أحمد على تمثيله بسبب سعاد حسنى وانتقادات الجمهور لها

سعاد حسني وسميرة
سعاد حسني وسميرة أحمد

كشفت الفنانة سميرة أحمد عن الدور الذي ندمت على تمثيله، بسبب الانتقادات التي تعرضت لها من قبل الجمهور، وكان ذلك في فيلم "غراميات امرأة".

وقالت سميرة أحمد، خلال لقاء قديم لها، إن رد فعل الجمهور على مشهدها مع الفنانة سعاد حسني، والذي ضربتها فيه، وظهر على الشاشة بأنه حقيقي لدرجة أن الجمهور بدأوا بإيقافها في الشارع معاتبين لها بسؤالها: "ليه ضربتي سعاد! ينفع كدا؟!".

وأضافت أنها حاولت كثيرًا أن تؤكد للجمهور أنه مجرد تمثيل، وأن علاقتها بسعاد في الحقيقة هي علاقة صداقة لكن دون جدوى، فلقد كان هذا المشهد مُسببًا لكثير من الكراهية التي أحستها من الناس، مما دفعها لترك هذا النوع من التمثيل.

يذكر أن فيلم "غراميات امرأة" عرض عام 1960، بطولة كمال الشناوي، وسعاد حسني، وسميرة أحمد، وأحمد رمزي، وعبدالمنعم إبراهيم، ومن إخراج طلبة رضوان.

قصة الفيلم

وتدور قصة الفيلم حول أحمد "أحمد رمزي" طبيب، وممرضة  "سميرة أحمد"، في دور "حكمت"، وابنة عمه أمينة "سعاد حسني"، والتي تحبه ولكن الأولى تتهمه بمعاكستها بأتوبيس، مما يجعل الناس يلقنونه علقة ساخنة، قبل أن يكتشف أنها ممرضة جديدة بالمستشفى الذي يعمل به ويقع في غرامها، بينما هي تكون تحب شخصًا آخر ويفقدها عذريتها، فتحاول التقرب من الطبيب الذي اكتشف خيانتها وعاد لابنة عمه وأعلن خطبتها، لتحاول "حكمت" التفرقة بينهما وينتهي الفيلم بمشاجرة عنيفة بينها وبين أمينة تنتهي بمصرع حكمت.

سعاد حسني وسميرة أحمد
سعاد حسني وسميرة أحمد