رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قصة حورية فرغلى ونزار الفارس.. من بداية الخلاف حتى الصلح

ستوديو

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلى التريندات مؤخرًا بعدما تحدث المذيع العراقى نزار الفارس حولها مرة أخرى خلال تصريحات بمداخلة تليفزيونية بأحد البرامج قال فيها إنه لا يوجد أي مشكلة بينهما خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنه زارها في أزمتها الصحية الأخيرة، ولمن لا يعلم بداية القصة نشرحها في السطور التالية.

نزار الفارس وخطوبة من حورية فرغلى

البداية من تصريحات حورية فرغلى العام الماضى في شهر مايو حينما ردت على ادعاءات نزار الفارس حول خطبتها بقولها: "نزار الفارس اتصل بي منذ أسبوع ليجري حوارًا معى، واستضفته في منزلى لتصوير الحلقة قبل أن أتفاجأ بنشر الصور، وادعائه أنه خطبنى، هارفع قضية على الراجل ده".

وأضافت حورية فرغلي وقتها: "صحيت من النوم لقيت خبر الخطوبة المتداول وهو مصور حاجات من الميكنج ومنزل إنى خطيبته، وهو أنا لما اتخطب ها تخطب قدام كاميرتين وأهلى وأهله مش موجودين".

وتابعت حورية فرغلى: "طلب منى نصور فيديو على أغنية لراشد الماجد عشان عراقى وأننا نرقص عليها وأستغلها بأنه يقول إننا اتخطبنا، وأنا أول مرة في حياتى أشوفه، وأنا مش فاهمة خطوبة إيه دي اللى من غير وجود أب ولا أم ولا أهل ولا عيلة".

واستطردت: "كل الكلام ده غلط، ولو هو ما كذبهوش أنا هارفع عليه قضية، وده بيحلم هو ده منظر خطوبة حورية فرغلي إن أنا وهو لوحدينا ومفيش أى حد من العيلة دى كواليس تصوير البرنامج".

 

نزار الفارس ينفى وجود خلافات بينه وبين حورية فرغلى 

ومؤخرًا أكد نزار الفارس أن الفنانة حورية فرغلي تقبلت اعتذاره، مؤكدًا أنه يجمعنا الحب والاحترام الآن، ولا صحة لما يثار حول وجود مشاكل بينهما حاليًا.