رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصدره مواقع البحث.. ما لا تعرفه عن جورج وسوف " سلطان الطرب والهوى"

جورج وسوف
جورج وسوف

تصدر النجم جورج وسوف والملقب بـ"سلطان الطرب"، مواقع البحث الإجتماعي، بعد أن التقى به الفنان كريم محمود عبدالعزيز على هامش حفل ليلة صلاح الشرنوبي، الذي أقيم مساء أمس الخميس بالمملكة العربية السعودية.

وقد نشر الفنان كريم محمود عبدالعزيز، فيديو يجمعه مع المطرب جورج وسوف، عبر حسابه الشخصي، حيث تفاعل مع الفيديو الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو جورج وسوف.. "سلطان الطرب والهوى"

جورج وديع وسوف ولد في 23 ديسمبر عام 1961، فهو مطرب ومغنٍ سوري، ولد في مدينة "الكفرون" لعائلة مكونة من خمسة أبناء، بدايته في الفن كانت بسن الرابعة عشرة، حيث اشتهر في سوريا من خلال غنائه موال «حاصبيا» انتقل إلى دمشق للغناء في مطعم الحديقة الخضراء لكن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارًا بمنعه من الغناء لأنّه لم يبلغ الثامنة عشرة من العمر.

بعد اشتهاره محليًا انتقل إلى لبنان ولم يكن قد تجاوز السادسة عشرة من عمره بعد، وقام الفنانان جورج يزبك والفنان وديع الصافي برعايته فنيًا، تعامل مع ملحنين مثل سيد مكاوي وشاكر الموجي وبليغ حمدي وقدم معهم العديد من الأعمال واشتهرت أغنيته الهوى سلطان، فنال بسببها لقب "سلطان الطرب".

جورج وسوف من مواليد برج الجدي، الذي يعرف عنهم عشقهم للمغامرة والمرح، بالإضافة إلى أنهم من الأشخاص الاجتماعيين، الأمر الذي يجعله أكثر وفاء في الصداقة عن باقي الأبراج.

ومن المواقف التي لا ينساها الفنان جورج وسوف، عندما تم اعتقاله من قبل الشرطة السويدية في ستوكهولم مساء السبت 2 نوفمبر 2008، حيث ذكرت إحدى الصحف المحلية أنه تم ضبط 30 جراما من الكوكايين بحوزته، وذلك قبيل استعداده لإحياء حفل غنائي قرب المدينة تم إلغاؤه لاحقًا، ولكن تمت تبرئته في النهاية ولم يثبت عليه شيء وتبين أنها قضية ملفقة.