رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: أريد التنازل عن جميع جوائزى مقابل إعادة نهائى دورى أبطال أوروبا

ستوديو

علق اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على خسارة ناديه أمام ريال مدريد، موجها في ذلك رسالة خاصة.


ونشر محمد صلاح صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "تقديري من قبل المشجعين والصحفيين الرياضيين في نفس الموسم هو شيء خاص لن أنساه أبدًا.. ومع ذلك، أود أن أعطي كل تلك الجوائز الشخصية من أجل فرصة إعادة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، لكن هذه ليست الطريقة التي تسير بها كرة القدم".


وأضاف: "لا يمكنني التعبير بالكلمات عن مدى رغبتنا في إعادة هذا الكأس إلى ليفربول ولكن في النهاية لم نتمكن من ذلك. لا أستطيع أن أشكر المشجعين بما يكفي لدعمكم. لقد كان موسمًا طويلًا جدًا ولكن جزءًا مني يتمنى أن يبدأ الموسم التالي مرة أخرى غدًا".

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي، فتح باب التصويت على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي عن الموسم المنقضي 2022/2021، وتواجد في قائمة اللاعبين المرشحين لحد الجائزة الدولي المصري محمد صلاح، الذي تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي 2022/2021 برصيد 23 هدفًا، بالتقاسم مع الكوري الجنوبي سون هيونغ مين لاعب توتنهام.


ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إعلانًا يتضمن فتح باب التصويت لجائزة أفضل لاعب في الموسم المنقضي بصفوف الريدز، وتواجد محمد صلاح بالقائمة رفقة كل لاعبي ليفربول.


وبخلاف جائزة الحذاء الذهبي، حصل صلاح على جائزة أفضل صانع ألعاب خلال الموسم الأخير بالدوري الإنجليزي، بعدما نجح في صناعة 13 هدفًا مع ليفربول، الأمر الذي يعكس تألقه اللافت رفقة الريدز.


وتُوج صلاح مع ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين خلال الموسم المنصرم، فيما فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، لحساب ريال مدريد ومانشستر سيتي.