رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"هفضل شايل ذنبه".. أول تعليق من عصام صاصا بعد دهسه شابًا بطريق دائرى المنيب

ستوديو

عبر مؤدي المهرجانات عصام صاصا، عن حزنه الشديد من أزمته الأخيرة المتعلقة بحادث سير والذي نتجت عنه وفاة شاب على دائري المنيب، وذلك بعدما تصدرت أزمته الترند عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أزمة عصام صاصا الأخيرة

وكتب عصام صاصا عبر خاصية استوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "الحمد له على قضاء ربنا اللهم لا اعتراض، ربنا يرحم الراجل اللي أنا هفضل شايل ذنبه طول عمري، بس ربنا شاهد على اللي حصل ومحدش هيحس باللي أنا شوفته وعيشته الساعات اللي فاتت".

وتابع: "ربنا يصبر أهله ويرحمه وشكرًا لكل إخواتي اللي سألوا عليا وشكرًا لكل الناس اللي دافعت عن عصام وعارفة إن عصام عمره ما يأذي حد بس ده قضاء ربنا، أنا طبعًا ليا حق الرد بس أنا فعلًا تعبان جدًا واللي أنا فيه مش سهل، يا ريت تقدروا ده ولما أحس إني بقيت أحسن شوية، هوضح كل حاجة".
وغادر مطرب المهرجانات عصام صاصا قسم شرطة الطالبية، عقب انتهائه من إجراءات إخلاء سبيله وسداد 30 ألف جنيه الكفالة المالية التي قدرتها النيابة العامة، أمس الإثنين، وذلك عقب وصوله من مصلحة الطب الشرعي، لإجراء تحليل المخدرات وبيان تعاطيه مواد مخدرة أو مسكرة وقت وقوع الحادث، الذي تسبب في قتل أربعيني عن طريق الخطأ.

آخر أعمال عصام صاصا 

يذكر أن أحدث أعمال عصام صاصا غناء تتر مسلسل «مسار إجباري» الذي عرض خلال الموسم الرمضاني السابق، وهو من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، رشدي الشامي، مي الغيطي، نور محمود، جوري بكر، محسن منصور، ياسمينا العبد، نور إيهاب، محمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين.