رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تنازل إلهام الفضالة عن شكوى شقيقها.. مى العيدان: «وين الغلط»

هيا الشعيبي وإلهام
هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

وجهت الإعلامية مي العيدان رسالة خاصة للفنانة الكويتية هيا الشعيبي، وذلك بعد تعليقها على تنازل الفنانة إلهام الفضالة عن شكواها ضد ثامر الشعيبي، شقيقها بعد علمها بمرضه.

ونشرت مي العيدان فيديو لهيا، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "أنتي لو تسكتين وتكرمينا بسكوتج كل الأمور والمشاكل اتخلص بسلام.. وين الغلط إلهام تنازلت لوجه رب العالمين لما اعرفت اخوج تعبان ومريض والله لو كنتي مكانها ماسويتيها تعوذي من إبليس وخل الخبر والطيب يجي والله ما أحد كبر السالفه وسوى مشكله غيرج إنسانة ماتبي صداقتج واللي باعك بيعه روحي صادقي غيرها واشتغلي ونجحي وخليها اهي وغيرها اتندم على إنه  خسرتج بس ما يصير لازم كل انزل فيديو عليها واتكلم فيها لينا طقت جبد المره.. ترى ما ادافع عن إلهام وإلهام للمرة المليار اقولها مو صديقتي علاقة فنية فقط لكن الحق حق.. والله يرد العافية لثامر ويتمم شفاءه".

وكانت هيا الشعيبي، قد قالت في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بسناب شات: "لا أحب أحد يتمنن علينا إذا في غلط القانون ياخد حقه وإذا فيه غلط القانون يحكم وأنا متأكدة أنه ما غلط".

تنازل إلهام الفضالة عن شكواها ضد شقيق هيا 

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن تنازلها عن القضية التي رفعتها ضد ثامر الشعيبي شقيق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بعد الخلافات التي نشبت بينهما وبين شقيقته.

وقالت الفضالة في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "سناب شات": "توني شوفت بالإنستجرام مقطع إن ثامر الشعيبي مريض بالكبد ما أدري كلية والله أعلم، واليوم طلع لي حكم مدني على قضيته هو ورفيجه، وأنا يا ثامر أقولك الله يشفيك يارب، ووكلت محاميتي تسكر القضية وأتنازل عنها، الله يشفيك ويشفي كل مريض.. هذا قدام الله وخلقه أعلن تنازلي عن قضية ثامر الشعيبي والله لا يوري أحد مكروه".