رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نيرمين الفقى معلمة فى «الصاغة» برمضان

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
طباعة


قالت الفنانة نيرمين الفقي، إنها ستطل على الجمهور خلال السباق الرمضاني المقبل بعملين مختلفين تمامًا عما سبق وقدمته طوال حياتها.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية CBC، أنها تشارك هذا العام مع نجمين كبيرين وفريقي عمل مميزين الأول في مسلسل "ضل راجل"، مع الفنان ياسر جلال، وعدد كبير من فريق العمل.

وتابعت، كما أشارك في مسلسل "النمر"، مع الفنان محمد إمام، وفي أول لقاء مع المخرجة شيرين عادل ومحمد إمام، وجدتها تنظر على طريقتي في الكلام لأن الشخصية مختلفة تمامًا عني.

واستطردت: "أودي دور معلمة تملك أكبر محل دهب في الصاغة ولها نغمة معينة في الكلام"، مؤكدة أنها مع أول مشهد نظر إليها الفنان محمد إمام مبتسمًا وأكد لها أنها تحولت للشخصية كما يجب أن تكون.

مسلسل "ضل راجل" يشارك في بطولته مع ياسر جلال كل من: نور، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج أحمد صالح.

"النمر" بطولة محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبدالله محمود، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وإيناس كامل، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

 

إرسل لصديق

التعليقات