رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«متزوجة الفن.. ومحرومة من أشياء كثيرة».. تصريحات نادية الجندي في «لايف من الدوبلكس»

ستوديو

حلت الفنانة نادية الجندي، ضيفة ببرنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، ويذاع على فضائية ON، وكشفت خلال الحلقة عن تفكيرها في الزواج مرة أخرى، وعلاقتها بطليقها المنتج محمد مختار، كما كشفت عن سر رشاقتها.

 

التفكير في الزواج 

قالت نادية الجندي، إنها لا تفكر في الزواج مطلقًا في الفترة الحالية مشيرة إلى أنها حاليًا متزوجة الفن فقط، معقبة: "مش بفكر في الجواز خالص كل تفكيري في فني وشغلي، عايشة للفن".

 

علاقتها بالمنتج محمد مختار

تحدثت نادية الجندي عن علاقتها بالمنتج محمد مختار بعد الطلاق، قائلة: "المفروض أي اتنين ينفصلوا عن بعض يبقي ده الطبيعي بينهم يبقي فيه رقي وفيه أصل لأن دي عشرة وذكريات جميلة".

 

وأضافت: "بيني وبين مختار أحلي أفلام اتعملت في تاريخ صناعة السينما المصرية، هو مش بس كان جوزي هو شريك نجاحي رحلة طويلة من الكفاح عيشناها سوا دي حاجة مش بسهولة الواحد ينساها خالص".

 

الحفاظ على رشاقتها

قالت نادية الجندي، إنها تحافظ على رشاقتها ولياقتها لأن هذا جزء من عملها، فهي تقدم الأكشن في أعمالها لذلك عليها أن تظهر دائما في رشاقة ولياقة، لافتة إلى أنها تحافظ على رشاقتها من خلال ممارسة الرياضة والاستيقاظ مبكرا، والابتعاد عن العادات السيئة مثل التدخين.

 

وأكدت أنها تدفع ثمن أن تكون دائمًا في جسد رشيق، مثلًا لا تأكل الحلوى ومحرومة من أشياء كثيرة.


خلافاتها مع الفنانة نبيلة عبيد

قالت نادية الجندي إن طريقتها في التمثيل تختلف تمامًا عن اللون الذي تقدمه الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، نافيةً وجود خلافات ومشاكل بينهما، مؤكدة أن علاقتهما جيدة.