رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاتبة صحفية: سعر المتر فى العاصمة الإدارية الجديدة سيشهد زيادة كبيرة

العاصمة الادارية
العاصمة الادارية الجديدة

أكدت الكاتبة الصحفية بدور إبراهيم، أن العاصمة الإدارية الجديدة حظت باهتمام ودفعة كبيرة من الدولة، مما أسهم في إنجاز البنية التحتية للمدينة، على عكس ما شهدناه في بعض المدن الجديدة السابقة من أكتوبر والشيخ زايد.

وقالت خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع على قناة "تن"، إن ما نشهده الآن من بنايات وتخطيط وتنفيذ على أرض الواقع، إنجاز ضخم يحسب للدولة المصرية، معقبة: "مين كان يصدق في أربع سنين صحرا تتحول لهذا الجمال والتخطيط على أعلى مستوى".

وأضافت أن التخطيط داخل العاصمة الإدارية الجديدة، راعى كل شيء بالنسبة للمؤسسات والشركات والجامعات، مؤكدة أن العمل بدأ بالفعل داخل العاصمة، قائلة: "العاصمة بالفعل شغالة، مش لسه هيبدأ العمل فيها والدليل طلاب مصر اللي بيتلقوا تعليمهم داخل العاصمة الإدارية الجديدة".

وتابعت: "اللي اشترى المتر النهارده بعشرة آلآف، مش هيعرف يشتريه السنة الجاية بـ15 ألف جنيه، فهناك زيادة في أسعار المتر والعقارات تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة خلال سنة قادمة".

وأوضحت أن هناك مواصلات خاصة للعاملين الذين يبعد مسكنهم عن العاصمة، كما أن هناك تسهيلات خاصة في شقق خاصة للعاملين في مدينة حدائق العاصمة، والتي أنشئت خصيصا للعاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة.