رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كاتب صحفي يكشف خليفة «محمود عزت» القادم (فيديو)

ستوديو
طباعة

قال الكاتب الصحفي شريف عارف، إن القبض على محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان، هو صيد ثمين للدولة المصرية كلها وليس للأمن المصري فقط.

وأضاف "عارف"، خلال مداخلة هاتفية عبر النشرة الإخبارية بفضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الثلاثاء، أن القبض على محمود عزت يعتبر انتقامًا وتشفية لأرواح شهداء مصر في العمليات الإرهابية، ويضعنا أمام محور جدلي فيمن يخلف محمود عزت في الجماعة الإرهابية؟.

وتابع: "سقوط هذا الصندوق الأسود تحت قبضة الأمن المصري يمثل خطورة كبيرة على الجماعة لأنه محور دائرة معلومات كبيرة، وكان المحور المفصلي في تعاملات الكثير من أمور التنظيم الدولي محليا ودوليا خاصة فيما يتعلق بحركة أموال التنظيم، وإدارة العمليات الخاصة للتنظيم الخاص، وإدارة عمليات شبكات الإنترنت".

واستكمل: "مجلس شورى الجماعة يميلون إلى المذهب القطبي، وجميع الموجودين في السجون من الجماعة "قطبيين" ومحمود عزت كان عضوًا في تنظيم  65 الذي فكر له "سيد قطب" وهو قطبي بالدرجة الأولى".

واستطرد: "جماعة الإخوان يميلون إلى ترشيح "محمود حسين" الأمين العام للجماعة ليقوم بأعمال "محمود عزت"، ويخلفه في القيام بمهام القائم بأعمال الجماعة".

إرسل لصديق

التعليقات