رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلام فلسطينى: مدفعية الاحتلال تواصل قصـفها على منطقة المغراقة وشمال مخيم النصيرات

ستوديو

أكد إعلام فلسطيني، أن مدفعية الاحتلال تواصل قصـفها على منطقة المغراقة وشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وفق نبأ عاجل أفادت به "القاهرة الإخبارية".

وأعلن الدفاع المدني الفلسطيني، عن انتشال 3 شهداء من عائلة واحدة في مربع الصناعة غرب مدينة غزة، وفق نبأ عاجل أفادت به "القاهرة الإخبارية".

اعترف جيش الاحتلال، بمقتل ضابط شمالي البلاد جراء ضربات لحـ ـزب الله اللبناني، وفق نبأ عاجل أفادت به "القاهرة الإخبارية".

وأكد استطلاع رأي لمعاريف، أن المعارضة بقيادة جانتس سوف تحصل على 60 مقعدًا في الكنيست مقابل 50 لنتنياهو إذا جرت الانتخابات اليوم، وفق نبأ عاجل أفادت به "القاهرة الإخبارية".

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي في اليوم الـ280 للعدوان على قطاع غزة، قصفه العشوائي لسكان القطاع الفلسطيني من الجو والبر والبحر، في ظل وضع كارثي وقاسٍ، مع استمرار رحلة النزوح في ظل العدوان البري على رفح، وتوقف معظم المستشفيات والمراكز الصحية عن العمل، إما بسبب القصف أو نفاد الوقود.

تداولت وسائل الإعلام الفلسطينية استشهاد وإصابة عشرات المواطنين في المجازر المروعة التي ارتكبها الاحتلال خلال الساعات الماضية؛ حيث تم استهداف مباشر ومتواصل للمدنيين في مختلف أنحاء القطاع، مبينة أن مسيرات الاحتلال واصلت استهداف منازل وتجمعات المواطنين في مناطق عدة بمخيمي النصيرات والمغازي ومدينة غزة وسط القطاع، بالتزامن مع تكثيف القصف في مدينتي خان يونس ورفح جنوب القطاع.