رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ترند بالغلط.. سمية الخشاب لم تنس نعى صلاح السعدنى

ستوديو

تصدرت الفنانة سمية الخشاب، ترند جوجل، اليوم، بعد أن حذفت تغريدة نعي صلاح السعدني، خلال الدقائق القليلة الماضية.
القصة ترجع إلى أن الفنانة سمية الخشاب نشرت نعيًا للفنان الراحل صلاح السعدني، عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس»، وذلك بعد 15 يومًا من وفاته، ما أدى إلى سخرية الجمهور منها، وانتشار المنشور على نطاق واسع.
وكتبت: "الفنان القدير صلاح السعدني عمدة الشاشة العربية، وأبي الروحي في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته"، الأمر الذي ساهم في موجة من السخرية والتهكم عليها نظرا لتأخير تدوينتها عن أرض الواقع بنحو 15 يوما.
وحذفت سمية الخشاب تلك التدوينة، حتى تتخلص من سخرية الجمهور منها، والمفارقة هنا أن الفنانة سمية الخشاب كانت أعربت عن بالغ حزنها برحيل النجم الكبير صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا صباح  الجمعة 19 أبريل، وذلك بعد صراع مع المرض دام لسنوات كثيرة.
ونشرت سمية الخشاب صورة الراحل النجم صلاح السعدني، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "الفنان القدير وعمدة الشاشة العربية وأبي الروحي فى ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

Capture
Capture

وفاة صلاح السعدني 

وتوفي الفنان القدير صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ81 عامًا، في 19 أبريل، إذ أعلن نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، عبر حسابه على «إنستجرام»، عن فاة السعدني، معلقًا: "البقاء لله.. الفنان الكبير صلاح السعدني في ذمة الله".
وكان آخر أعمال الفنان صلاح السعدني مسلسل "القاصرات"، إنتاج 2013، الذي دارت أحداثه حول زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة.

آخر أعمال سمية الخشاب 

وعلى جانب آخر، شاركت سمية الخشاب في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل غالية بـ100 راجل، الذي شارك في بطولته كل من الفنان محمود عبدالمغني، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد عبدالعظيم، وغيرهم.