رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سام مرسى يعزف منفردًا على أوتار البريميرليج.. هل يكون الورقة الرابحة للمنتخب المصرى؟ (صور)

سام مرسي
سام مرسي

في مساء يوم السبت، الرابع من مايو لعام ٢٠٢٤، كانت الأضواء تتلألأ في سماء إنجلترا، لكنها لم تكن الأضواء الوحيدة التي تستحق الاهتمام. فعلى أرض الملعب، كان هناك نجم يتألق ببريق لا يقل عن بريق النجوم في السماء - إنه اللاعب المصري سام مرسي، الذي قاد فريقه إيبسويتش تاون إلى الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز.

احتفال سام مرسي

قائد استثنائي

سام مرسي، القائد الذي لا يعرف اليأس، والذي أظهر مهارات استثنائية وروحًا قتالية على مدار الموسم، أصبح الآن حديث الشارع الكروي في مصر وإنجلترا، فقد كانت مسيرة إيبسويتش تاون نحو القمة ملحمة كروية، وكان مرسي هو بطل هذه الملحمة، حيث أسهم بتمريرات حاسمة وأداء راقٍ ساعد فريقه على تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة من الشامبيونشيب بنتيجة 2-0 أمام هدرسفيلد.

احتفال سام مرسي

عزف منفرد 

مع تمريرة سحرية أدت إلى الهدف الأول، وتسديدة أرضية متقنة أسهمت في الهدف الثاني، أثبت مرسي أنه لاعب لا غنى عنه في خط وسط الفريق، ولكن، هل يمكن أن يكون هذا الأداء الباهر بمثابة تذكرة عودة لمرسي إلى صفوف المنتخب المصري؟

سام مرسي

بريق مصري

الإجابة تكمن في الإمكانيات الفنية والبدنية التي يمتلكها، فمرسي ليس فقط لاعبًا يجيد التمريرات الحاسمة والتسديدات الدقيقة، بل هو أيضًا قائد يحمل روح الفريق ويسعى دائمًا للتحفيز والإلهام، ومع تألقه في الشامبيونشيب وصعوده بفريقه للدوري الإنجليزي الممتاز، يبدو أن الوقت قد حان ليعود مرسي لتمثيل بلاده على أعلى المستويات.

سام مرسي وزميله

في النهاية، يبقى السؤال: هل سيكون مرسي هو الورقة الرابحة التي يحتاجها المنتخب المصري في المحافل الدولية القادمة؟ الأيام القادمة وحدها كفيلة بالإجابة عن هذا السؤال، ولكن إلى ذلك الحين يمكننا فقط أن نتابع بإعجاب مسيرة هذا النجم المصري الصاعد بثبات نحو العالمية.