رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رحيل يورجن كلوب عن ليفربول يتصدر عناوين مواقع التواصل الاجتماعى

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أعلن، اليوم الجمعة، المدرب الألماني يورجن كلوب، رحيله عن فريق ليفربول في نهاية الموسم الحالي، وذلك في تصريح خاص للموقع الإلكتروني للفريق الإنجليزي.

وقال كلوب عبر موقع النادي الإنجليزي على الإنترنت "الأمر هو أنني، كيف سأقولها، طاقتي تتراجع، أفهم أنها صدمة للكثير من الناس في هذا الوقت لسماع هذا لأول مرة لكن بوسعي شرح الأمر أو محاولة ذلك على الأقل".

وأضاف: "أحب كثيرًا جدًا كل ما يتعلق بهذا النادي وأحب كل ما يتعلق بالمدينة وأحب كل ما يتعلق بجمهور فريقنا. وأحب الفريق وأحب الطاقم الفني، أحب كل شيء لكن اضطراري لاتخاذ هذا القرار يظهر أنني مقتنع بضرورة الإقدام على هذه الخطوة".

هل محمد صلاح أحد الأسباب وراء رحيل كلوب عن تدريب الفريق؟

على الفور تصدر خبر رحيل يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشار عدد من المتابعين إلى أن السبب هي التصريحات التي أدلى بها بخصوص إصابة محمد صلاح وتركه لمعسكر المنتخب في كوت ديفوار.

فيما رأي البعض، أن السبب في رحيله، هو الإدارة التي لم تجلب له الصفقات المهمة التي يحاتاجها الفريق لإكمال مشوار الدوري الإنجليزي، والبطولة الأوروبية.

وكان كلوب انضم إلى ليفربول في أكتوبر 2015 وفاز معه بدوري أبطال أوروبا وبالدوري الإنجليزي الممتاز وبكأس العالم للأندية وبكأس الاتحاد الإنجليزي وبكأس الرابطة وبكأس السوبر إلى جانب درع المجتمع.