رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالهادى القصبى: الاستراتيجيون سيقفون أمام مشهد المصريين اليوم فى اللجان بالدرس والتحليل

ستوديو

قال الدكتور عبدالهادي القصبي، ممثل الأغلبية في مجلس النواب، إن مشهد المصريين في الانتخابات أمام اللجان يعكس عظمة الشعب المصري وقيمة الدولة المصرية، وسيقف المحللون الاستراتيجيون أمام مشهد المصريين اليوم بالدرس والتحليل.

وأضاف، خلال مدخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، أن الشعب المصري اليوم يرسل رسالة للعالم أنه يصطف صفا واحدا، ومؤسسات الدولة مؤسسات قوية، ومنذ الصباح الباكر 11 ألفا و631 عبر 27 محافظة انتظمت في استقبال الناخبين، ونحيي الهيئة الوطنية على هذا الجهد، ونحيي قضاة مصر الواقفين على الصناديق بحيادية تامة.

ولفت إلى أن المصريين يعون تمامًا حجم التهديدات التي تحيط بمصر من كل الاتجاهات، ومازال أمامنا يومان من الانتخابات نثبت فيها أن مصر دولة قوية لها طبيعة خاصة، وعلى كل المنظمات التي تعمل ضد مصر حول العالم أن تعيد حساباتها، نحن نقدم اليوم رئيسًا للدولة المصرية خلفه شعب قوي ليتحدث بمنتهى القوة عن هذا الوطن ويتحدى كل المخاطر التي لا تخفى على أحد.

وذكر أن الدولة المصرية استطاعت الفترة الماضية أن تنجز إنجازات كبيرة جدا، من التخلص من الإرهاب والبنية التحتية، ونناشد كل المصريين خلال اليومين المقبلين خلال الانتخابات أن يعطي رسالة لـ22 ألف مراقب للانتخابات أن هذه هي مصر وهذا هو شعب مصر، وبعد الانتخابات سيكون هناك اصطفاف شعبي، لأننا مؤمنون بقضية الإنسان والتعبير ومع وجود مؤسسات قوية.

وأكد أن المصريين اليوم وبخاصة الأحزاب يعملون على إعلاء المصلحة الوطنية، وبدأ ذلك بمشهد الحوار الوطني، الذي نجح في جعل جميع الأحزاب تعمل لصالح الدولة المصرية ولا تقسم الشعب المصري.