رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسمين عبدالعزيز تشارك جمهورها بصور كشفت عن كواليس لقائها فى "صاحبة السعادة"

ستوديو

شاركت ياسمين عبدالعزيز جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام صورًا جديدة تجمعها بالفنانة إسعاد يونس كضيفة فى برنامج "صاحبة السعادة".

إطلالة ياسمين عبدالعزيز في “صاحبة السعادة”

وتألقت ياسمين عبدالعزيز بإطلالة أنيقة وجذابة مرتدية بدلة تايجر ستان، مع حرصها الشديد على وضع القليل من مساحيق التجميل لتبرز جمال ملامح وجهها الذي اعتاد عليه الجمهور منذ صغرها.

وتتميز ياسمين عبدالعزيز  بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وتعتمد ياسمين عبدالعزيز أغلب الأحيان على الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضًا.

برنامج "صاحبة السعادة" تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وتعرض حلقات البرنامج عبر قناة DMC الفضائية، يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، في الحادية عشرة مساء، كما تعرض حلقات البرنامج عبر منصة WATCH IT الرقمية.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

كان آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز الفنية مسلسل "ضرب نار"، الذي عرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي، وشاركت في بطولته بجانب الفنان أحمد العوضى، وحقق الثنائي نجاحًا كبيرًا.