رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاتب صحفى: أعداء الوطن يخافون من «الأفارول» فى التنمية و«المموه» فى الحرب

ستوديو

قال الكاتب الصحفي وائل السمري، إن الوعي بالمشروعات القومية أمر مهم جدا، مشيرا إلى أن العمل يحتاج إلى الروح والوعي بمثابة الروح لكل ما تفعله الدولة من مشروعات، وأعداء الدولة يخافون من «الأفارول» في التنمية كما يخافون من «المموه» في الحرب.
وأضاف السمري خلال مداخلة هاتفية لقناة «إكسترا نيوز»: «طول الوقت هناك تحديات كثيرة تواجه مؤسسات الدولة ومنها معركة الوعي، والوعي الكبير هو العلاج لمواجهة هذه التحديات، وحين أقول الدولة لا أقصد مؤسسة معينة، لكن كل مؤسسات الدولة تعمل وفق الجمهورية الجديدة وتحمل أحلام الشعب وطموحاته، والوعي مهما جدا من أجل ربط كل المفردات، وتدرك أهمية معركة الوعي والتنمية بروح المقاتل».
وتابع: «يجب علينا التعامل مع مصر على أنها وطن وليست سكنا، ونحن نبني هذا الوطن، ونشارك في مجده، وليست هناك اختيارات أو بدائل أخرى سوى الالتفاف حول هذا الوطن.. هذا بلد يحمل أحلاما وتاريخا وحضارة وتحديات تاريخية كبيرة».
وأشار إلى أن التنمية أمر مهم في مواجهة أعداء الدولة المصرية، الذين لا يريدون لهذا الوطن أن يحقق التقدم والتنمية والبناء، وتاريخ الدولة المصرية يشهد على العديد من التحديات في إطار رفض البناء والتنمية.