رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرئاسة تنشر صور السيسى خلال افتتاح المرحلة الثانية بمجمع «سايلو فودز»

ستوديو

نشرت صفحة المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، السفير أحمد فهمي، مجموعة من الصور للرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء افتتاحه المرحلة الثانية من مجمع الصناعات الغذائية (سايلو فودز)، بمدينة السادات  في محافظة المنوفية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

واستمع الرئيس السيسي، إلى شرح اللواء أركان حرب تيمور موسي، رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال تفقده لمنتجات البسكويت والمخبوزات والحلاوة الطحينية والطحينة والأجبان والألبان وغيرها.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

وتشمل المرحلة الثانية لـ"سايلو فودز" مصنعًا للألبان يضم 9 خطوط إنتاج ومجهزًا بأحدث المعدات، وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع 100 ألف طن سنويًا لخطوط الجبن الأبيض، و10 آلاف طن سنويًا طاقة إنتاجية لخطوط اللبن المعقم و600 طن سنويًا طاقة إنتاجية لخط السمن.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

كما تتضمن المرحلة الثانية مصنع البسكويت المغطس والصب، المجهز بأحدث الماكينات وخطوط الإنتاج العالم في مجال البسكويت المغطس والصب.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏منظر داخلي‏‏

وتضمنت المرحلة الثانية من الشركة إقامة مصنع «الحلاوة والطحينة» بخطوط سويسرية الصنع من شركة «BUHLER» العالمية التي تعد الأحدث على مستوي العالم، التي بدورها تعطي أعلى كفاءة وجودة للمنتج.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Picky Baker‎‏'‏‏


ودعا الرئيس السيسي وزير التموين إلى دراسة زيادة عدد ومحتويات الوجبة المدرسية، كما وكيفا، مشيرًا إلى أن الشركات التي تسهم في التغذية المدرسية يتم التعاقد معها بعد إقرار هيئة سلامة الغذاء بتحقيقها للمعايير الصحية، مشددًا على أن كل ما يجرى إنتاجه من مواد غذائية يتم وفقًا للاشتراطات العالمية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

وطمأن الرئيس السيسي أولياء أمور طلاب المدارس، أن منظومة التغذية المدرسية مستقرة ومؤمنة، ولا تواجه أية مشاكل، ويتم الحرص على أن تكون كل العناصر الغذائية مناسبة للمراحل العمرية المقدمة لها، مطالبا بزيادة كميات الإنتاج في منظومة التغذية المدرسية لمجابهة الزيادة السنوية في عدد الطلاب، قائلًا: "عندما تحدثنا عن الوجبات المدرسية منذ أربع سنوات كان العدد المستهدف محدد وعند التطبيق وجدنا زيادة في عدد الطلاب بنحو مليوني طالب، بحيث أن العدد زاد من 13.5 مليون طالب إلى 15.5 مليون طالب.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏


وأكد الرئيس السيسي، أن كل المنتجات يتم إنتاجها طبقًا لمعايير الصحة العالمية وهيئة سلامة الغذاء، ولا يتم السماح بالتعاقد مع أية شركة إلا في حال تحقيقها المعايير التي تقرها هيئة سلامة الغذاء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏