رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحد أبطال حرب أكتوبر: لأول مرة أسمع رئيسًا فى العالم يتأسف لرجاله أنه تأخر على تكريمهم

ستوديو

قال البطل أحمد إبراهيم البدري، أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، إنني لم أر تكريما من قبل ولن أرى تكريما بعد تكريم الرئيس السيسي لنا في الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة بمناسبة انتصارات أكتوبر.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شادي شاش، ببرنامج "حديث الأخبار" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" مساء اليوم الثلاثاء: مش قادر أعبر ولا أوصف شعوري من ناحية الرئيس السيسي بكل صراحة عندما خرج على المنصة وحيا جنوده، فلأول مرة أسمع رئيس جمهورية في العالم يتأسف لرجاله أنه تأخر عليهم طوال هذه المدة ولم يكرمهم، وأدعو له الله سبحانه وتعالى أن يقويه على ملايين الشعب المصري، وأن يطيل الله في عمره ويعطيه الصحة.

وتابع: كلمت الرئيس النهاردة وقلتله يا سيادة الريس ربنا يديك الصحة وربنا يطولك في عمرك لحد ما تشوف مصر زي ما أنت عايز تشوفها.

ولفت إلى أنهم تحركوا وكانوا 4 كتائب في القوات المسلحة، كتيبة 183 وكتيبة 103 وكتيبة 133 التي كان فيها، وكتيبة 123، متابعا: أول ما المعركة بدأت كتيبة 183 تحركت وركبت الهليكوبتر وكانت مهمتها المهمة المستحيلة، وقيل لهم ذهاب بلا عودة، وكانت مهمتهم تعطيل قوات العدو واحتياطيه من التقدم للخلف للأمام لحين فض الكباري وعبور القوات المصرية المانع المائي، ولذلك بفضل تضحيتهم لم يرجع منهم سوى القليل، حتى أنهم ذهبوا فرحين بهذه المهمة وكنا نحن في حزن أننا لم نكن فيها.

وكشف عن أنه تعرض لإصابة في هذه الحرب العظيمة في رقبته، وظل عاما كاملا لم يتحدث، فأصابته ضربة خرجت من رقبته وأصابت زميلا له أدت لاستشهاده.