رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«الجمبسوت والشمسية».. صبا مبارك تبهر متابعيها فى آخر أيام الصيف

ستوديو

نشرت الفنانة صبا مبارك، صورا جديدة لها من عطلتها الصيفية، عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، قبل عودتها لاستكمال نشاطها الفني.

وتشارك صبا مبارك في مسلسل “عنبر 6” الذي يعرض علي إحدي المنصات الإلكترونية، وحاليًا تستعد لدخول تصوير الموسم الثاني للمسلسل.

قصة مسلسل عنبر 6

ويتناول العمل قصة مجموعة من النساء اللاتي دخلن السجن، وكيف تصير حياتهن داخل جدرانه والعلاقة بين المسجونات والصعوبات والمشاكل التي يواجهنها داخل السجون، وأيضا استعراض الأسباب التي أدت لدخولهن السجن.

وانطلق الموسم الثاني من عنبر 6، استكمالًا لقصص السجينات بعد الحريق الذي نشب في السجن، واستمرار البحث عن قاتل المرزوقي والد رهف (سلاف فواخرجي)، بجانب قصة ليلى (صبا مبارك) التي قُبض عليها واكتشفت أنها تعيش مع أهل مزيفين، وآدم (نواف الظفيري) الذي أُصيب بطلقات نارية.

ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون هزت الرأي العام، ويعتبر مسلسل عنبر 6 هو ثالث الأعمال الدرامية التي تُطلقها ورشة مصنع الحكايات، وهي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان لتقديم أعمال درامية وسينمائية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي.

كما شاركت صبا مبارك في بطولة فيلم “بنات عبدالرحمن” بجانب كل من فرح بسيسو، وحنان الحلو، ومريم الباشا، ومن إخراج المخرج زيد أبوحمدان.

قصة فيلم بنات عبدالرحمن

وتدور القصة حول بنات عبدالرحمن، وهن 4 فتيات مختلفات تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ.

ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسرارًا جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام. الفيلم من تأليف وإخراج زيد أبوحمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي.