رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نبيلة عبيد تدعم ميرفت أمين عقب تعرضها للتنمر.. وتكشف سر حزنها

ميرفت أمين
ميرفت أمين

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على الدفاع عن الفنانة ميرفت أمين، بعد حالة التنمر التي تعرضت لها بعد مشاركتها في عزاء المخرج علي عبدالخالق.

ونشرت «نبيلة»، صورة لـ«ميرفت»، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «في كل صورة تلتقطها عدسات المصورين لوجه النجمة والصديقة الجميلة ميرفت أمين لا أرى فيها إلا الحزن الكبير الذي لا تزال تعيشه بعد دلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي أعز صديقتين على قلبها».

إلهام شاهين تطالب بمنع التصوير بالعزاءات

وكانت طالبت الفنانة إلهام شاهين بوقف تصوير الفنانين والمشاهير داخل مراسم العزاء، قائلة: "لا بد من منع التصوير فى العزاء والجنازة لأهل الفن، فقد تعرضنا لتفاهات كثيرة لا تحتمل، وميرفت أمين على راسنا".

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، إن ميرفت أمين كانت في موقف حزن، ومن الخطأ أن نعاير بعضنا البعض على العمر والكبر، معقبة: "ميرفت أمين تاريخ، وهي لا تتأثر بالسوشيال ميديا".

وأضافت: "يا رب اللي على السوشيال ميديا يتحاكموا، والاعتداء على الآخرين بالتنمر ليس حرية أبدًا".

رد ميرفت أمين على التنمر عليها

وفي أول تعليق للفنانة ميرفت أمين على حالة التنمر التي تعرضت لها قالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" مع الإعلامي رامي رضوان، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، قالت إن الصورة التي تم تداولها  كانت من عزاء المخرج الكبير علي عبدالخالق، مشيرة إلى أنه من الطبيعي أن يظهر عليها علامات الحزن الشديد، قائلة: "مش طبيعي أروح العزا بميكب كامل".

وأضافت أنها اعتادت على مثل تلك الشائعات ولكن ما يحزنها في الأمر هو زعل وحزن محبيها من أسرتها على تلك الشائعات.

يذكر أن  الفنانة ميرفت أمين تعرضت مؤخرًا لعدد من الشائعات حول وفاتها وزواجها وتم تداولها بشكل كبير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت على الأمر قائلة: "الموت والجواز أكيد كل الناس بتعرفهم".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مساندتها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي والتعبير عن رفضهم بتعرض نجمة بحجمها لهذا الكم من التنمر.