رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشناوى لمحمد رمضان: «رشدى أباظة كان بياكل على الأرض رغم إنه ابن باشا»

طارق الشناوي
طارق الشناوي

علق الناقد الفني طارق الشناوي على الأخطاء التى يقع فيها دائما الفنان محمد رمضان، بسبب المنشورات التي يقوم بنشرها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “الشناوي”، خلال حواره ببرنامج "مصر جديدة “، مع الإعلامية إنجي أنور، والمذاع عبر فضائية Etc: ”الفنان رشدى أباظة رغم نجوميته الكبيرة وكونه من عائلة بشوات، كان يتناول الفول والطعمية على الأرض مع الكومبارس، بينما محمد رمضان يتعمد التصوير مع مضيفة حسنة المظهر وهو يستقل طائرته الخاصة".

وأوضح الناقد الفني طارق الشناوي أن زمن رشدى أباظة كان في الخمسينيات والستينيات، وكان لا بد أن يكون بهذه الشخصية حتى يتقبله المجتمع، والشباب يحبون قصة صعود الفنان والمشقة التي واجهها ليصل للنجومية، وأوضح أن الشباب يرغبون في رؤية النجوم بهذا الشكل ونجم عربة الفول لم يعد موجودًا. 

وأكد أن الدراما تفرض تفاصيلها وأنه لا يوجد ممرضة ترتدي حلق ألماظ، ولكن نجد بعض المشاهد لفنانة ترتدي ماركة وهي تقوم بدور فقيرة، وهذا ضد المصداقية.

متى ينتهي رصيد الفنان لدى الجمهور؟

وأكد خلال الحلقة أن انتهاء رصيد الفنان لدى الجمهور بسبب أخطائه يختلف من نجم لآخر والدليل على ذلك أن الفنان المغربي سعد لمجرد، رغم الاتهامات الكثيرة التي وجهت له بالاغتصاب إلا أنه إلى الآن لم يثبت بحقه الاتهام ولم يمنع من السفر، ورغم بشاعة الاتهام إلا أن حجم جمهوره كبير في الحفلات.