رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فردوس محمد فقدت 3 أولاد بنفس العمر.. وأنكرت ابنتها حتى تعيش

فردوس محمد
فردوس محمد

ولدت الفنانة فردوس محمد، في منطقة المغربلين بالقاهرة، ورحل والداها وهي في عمر 3 سنوات، تربت على أيدي أحد مؤسسي جريدة المؤيد هو الشيخ على يوسف، وساعد أقاربها في تربيتها، ثم دخلت مدرسة إنجليزية في منطقة الحلمية، تعلمت أن تقرأ وتكتب وتعلمت الاقتصاد المنزلي.

زيجات فردوس محمد

تزوجت فردوس محمد أول مرة في عمر صغير بعد قصة حب بينها وبين شاب، ولكنها تطلقت عندما كان عمرها 19 سنة، وذلك بسبب معاملة زوجها السيئة لها لدرجة أنها كانت تتعرض لشيء صعب أو محزن تقول: “شبه الأيام السودة اللي قضيتها مع جوزي الأولاني”.

وتزوجت من الممثل محمد إدريس، ولكن قصة زواجهما كانت غريبة، فقد كانت من ضمن أعضاء فرقة فوزي منيب الفكاهية، وهذه الفرقة جاءتها دعوة لكي تقدم عرضا خاصا بها في فلسطين ولكن في هذا الوقت كانت القواعد في مصر لا تسمح بسفر أي فنانة عزباء غير متزوجة، وحدثت أزمة في الفرقة وقتها لأن فردوس محمد كانت تلعب دورا أساسيا في المسرحية، فبالتالي لا يمكن الإتيان بفنانة متزوجة غيرها لتقوم بالدور، فقال رئيس الفرقة “فوزي منيب” إن الحل هو أن تتزوج فردوس محمد زواجا صوريا من شخص من الفرقة، فوقع الاختيار على المونولوجست محمد إدريس فوافقت فردوس محمد وتم الزواج.

سافرت الفرقة لتقدم عروضها في فلسطين، وبعد الانتهاء من عروضهم، طلب محمد إدريس من فردوس محمد الزواج وأخبرها بأنه يحبها فوافقت، وأصبح الزواج حقيقيا، وقامت الفرقة بعمل حفل زفاف لهما في الفندق الذي كانا يقيمان فيه، وظل زواجهما حتى وفاة محمد إدريس.

وفاة أبناء فردوس محمد

الفنانة فردوس محمد، رزقت بثلاثة أطفال ذكور وكلهم توفوا في سن معينة وبنفس المرض، وأرجعت ذلك إلى فعل الحسد، ولهذا عندما أنجبت طفلة أطلقت عليها اسم "ناني"،  لم تخبر أحد وبعد فترة أعلنت عن أنها تبنت طفلة، ولكنها في الحقيقة ابنتها الحقيقية وليست بالتبني. 

فردوس محمد