رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب الزمالك.. أول رد من راندا البحيرى على سخرية الجمهور منها

راندا البحيري
راندا البحيري

ردت الفنانة راندا البحيري على انتقادات متابعيها بعد بث قامت به عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، وأخطأت فيه بجملة "دوري أبطال إفريقيا"، واستبدالها بأمم إفريقيا.

وقالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك": "جاي يقولي أصلها مش بطولة الأمم الإفريقية.. يا ولا؟؟ لا والله؟؟ وأنا كنت فاكراها الأمم فعلا؟  إنت عارف وأنا عارفة وكل اللي شافوا الفيديو فاهمين كويس جدًا إني من كتر الكلام في اللايف اتلخبطت وقولت أمم إفريقيا بدل دوري أبطال إفريقيا وفي اللايف الطويل قولت سوري أقصد دوري الأبطال.. إيه الحوار مش فاهمة؟".

وأضافت: "وإنت ياللي شيرت وإتريقت أمك أصلا بتناديك باسم أخوك من اللخبطة وساعات بتناديك باسم أختك ويمكن بكره مش بعده إنت كمان تتلخبط بس بإذن الله في حاجة كبيرة كده". 

نص تصريحات راندا حول أمم إفريقيا

وكانت راند البحيري، قد قالت في بث مباشر مع جمهورها: "أنا مش مستوعبة ودماغي مش قادرة تصدق هل ينفع إن فرقة تكسب الدوري في بلدها ومتشاركش في بطولة الأمم بتاعة القارة بتاعتها اللي هي بطولة كأس أمم إفريقيا عندنا".

وتظهر راندا البحيري اهتمامها الكبير خلال الفترة الأخيرة وتشجيعها لنادي الزمالك ونجومه وكذلك نشر فيديوهات ساخرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال راندا البحيري 

وكانت آخر أعمال راندا البحيري، عرض مسرحية “الجريمة” لمدة 10 أيام على مسرح النهار بقصر العيني، تحت رعاية الدكتور أشرف زكي.

كما تعاقدت مؤخرًا على تقديم برنامج جديد على إحدى القنوات الفضائية وذلك في أول تجربة إعلامية لها.