رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدبولى يكلف بضرورة وضع ملصق سيارات السرفيس والنقل الجماعى الخاص بالأجرة

ستوديو

كلف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منظومة الشكاوى الحكومية بسرعة التعامل مع أى شكوى ترد للمنظومة من المبالغة فى زيادة تعريفة الركوب أواحتكار المنتجات البترولية، حسب نبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

 

ووجه مدبولي بزيادة الحملات المشتركة من الأجهزة المعنية على مواقف السرفيس والمواقف الإقليمية والداخلية داخل كل محافظة؛ للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

 

وأصدر مجلس الوزراء، تعليمات بقيام المحافظين بالمرور على مواقف السرفيس ومحطات الوقود؛ للتأكد من انتظام العمل بالمواقف وعدم استغلال المواطنين، وضرورة وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة لتجنب زيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.

بعد قرار لجنة التسعير التلقائى للمواد البترولية


وناشد مجلس الوزراء القيادات التنفيذية المتابعة والمرور على مدار اليوم والتعامل بحسم مع أي مخالفات لسائقي السرفيس والنقل الجماعي واتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محاضر للمخالفين.

 

وعقب صدور قرارات لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية، وتحريك الأسعار لبعض المنتجات اعتبارًا من اليوم الأربعاء، أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اتصالات مع وزير التنمية المحلية وعدد من المحافظين؛ للتأكيد على ضرورة التنسيق الكامل بين مختلف المحافظات لتحديد أسعار تعريفة الركوب بين كل محافظة وأخري وأن تتناسب تلك الزيادة مع الأسعار الجديدة للوقود.

0E817F14-D426-42BF-A8D5-81E5E2D63235
0E817F14-D426-42BF-A8D5-81E5E2D63235