رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انقطاع عامين.. نادين نسيب نجيم تتخلى عن الكسل وتعود لممارسة الرياضة

ستوديو

عادت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لممارسة الرياضة مرة أخرى وذلك بعد انقطاع دام لمدة عامين وبالتحديد بعد انفجار مرفأ بيروت الشهير في 4 أغسطس.

ونشرت نادين، فيديو لها من داخل الجيم، وعلقت عليه قائلة: "من بعد سنتين شغل وتعب وسفر هملت جسمي وخاصة بعد انفجار ٤ آب وبسبب الكورتيزون والأدوية والسترس كسبت وزن وميّ ورحت بدوامة الكسل وفقدت حماسي للتمرين وحسيت إنه ما رح فيي رجّع جسمي متل ما كان".

وأضافت: "عملت دايت بس حسيت إنه ما عم لاقي النتيجة لحتى من شهرين قررت أرجع أتمرن وألتزم والنتيجة كانت أحسن مما كنت متوقعة وبوقت قصير قدرت أتقدم وشدّ جسمي وأتخلص من وجع الظهر والكتاف حتى نومي اتحسن وجسمي صار أقوى وبطلت حس بالتعب والكسل مرسي ميشال لأنه إنت شجعتني كتير وخليتني اتحدى حالي.. مش غلط ناخد استراحة أو نفقد الحماس لفترة بس أهم شيء ما نستسلم ونرجع أقوى من الأول ما تخلّوا الزعل والإحباط يسيطر عليكم".

إصابة نادين نجيم في انفجار مرفأ بيروت

وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم، قد تعرضت للإصابة بسبب تطاير زجاج شقتها والذي انفجر من قوة صدمة الانفجار، حيث إن منزلها كان قريبا من موقع انفجار بيروت وخضعت بسبب ذلك لعملية جراحية في وجهها وأكدت في أول لقاء تليفزيوني لها أن انفجار بيروت ترك لها "ندبة" في وجهها حتى تفتخر بها.

آخر أعمال نادين

وكان آخر أعمال نادين نسيب نجيم مسلسل «صالون زهرة» وهو عمل اجتماعي يناقش في قصته العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع في لبنان، ويتخلله العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبة الكوافير الحريمي.