رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

يحتاج لـ"قرصة ودن".. تعليق ناري من تامر أمين على أداء النادي الأهلي

ستوديو

علق الإعلامي تامر أمين على أداء النادي الأهلي، قائلًا: "تعلمون أنني أهلاوي حتى النخاع.. ودي مفيهاش هزار، ولا فيها تلت التلاتة كام".

وأضاف تامر أمين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار، المذاع عبر فضائية النهار، أشعر بالضيق مثل الكثير من جمهور النادي الأهلي من أدائه ونتائجه والحالة البدنية والفنية السيئة للاعبين، وأقر بأن النادي الأهلي يحتاج إلى الدعم والتغيير ويحتاج إلى وقفة، معقبًا: "كل هذا الكلام أبصم عليه مليون بالميه". 

وتابع: "ليس معنى أنني أهلاوي ومتضايق من نتائج فرقتي وأداء لعيبتي أو أداء الجهاز الفني أو من بعض قرارات مجلس الإدارة في الفترة الحالية، أن أقوم بهد الكيان والمعبد وأقول عليا وعلى أعدائي، لأن ساعتها مش هيبقى عليا وعلى أعدائي ده هيبقى عليا وعلى البيت والكيان الذي أنتمي وأفخر به". 

وأردف: "ليس من الحكمة أن أنساق مع الهوجة خاصة لما تكون مصنوعة"، معقبًا: "عندي إحساس إن هناك تيار عام يريد تشويه الأهلي ولعيبته ويخلصوا عليه".

وأكمل: "ننتقدهم أه.. نكربجهم أه.. نقرص ونملص ودانهم أه.. لكن نخلص عليهم غلط، لأن هؤلاء اللعيبة هم القوام الأساسي للنادي الأهلي حاليًا سواء غيرت بعضهم أو دعمت بعض الصفقات الجديدة".