رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر شلتوت يكشف تفاصيل مشاركته فى تنظيف المقابر

تامر شلتوت
تامر شلتوت

قال الفنان والإعلامي تامر شلتوت، إن ثقافة السحر والشعوذة انتشرت بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، مؤكدًا أن السحر مذكور في القرآن، وعلاجه كله في كتاب الله بجانب الالتزام والمواظبة على الصلاة. 

وأضاف شلتوت، خلال حواره  ببرنامج “الستات”، مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، والمذاع عبر فضائية “النهار”، أنه ذهب مع بعض نشطاء السوشيال ميديا ضمن حملة لتنظيف المقابر، وفوجئ بكمية أسحار كبيرة مدفونة بالمقابر. 

وأشار الإعلامي تامر شلتوت، إلى أن المفاهيم المغلوطة عن السحر انتشرت بصورة بشعة، متابعًا: "اللي يقولك تعالى أفك لك السحر يبقى دجال، الرقية الشرعية والمداومة على قراءة سورة البقرة بشكل منتظم يحمي من الأثار السلبية للسحر".

مسلسل “المداح”

 وعن مشاركته بمسلسل "المداح"، قال تامر شلتوت: "شاركت بمسلسل المداح خلال الجزئين، وقمت بتجسيد شخصية عماد"، مضيفًا: "دوري بالمسلسل كان صعب للغاية، وحياة الإنسان بشكل عام صراع بين الخير الشر، ومنذ 5 سنوات لم يكن لدي اهتمام بالسحر ولكن خلال التجهيز للمسلسل بدأت البحث عن السحر وعلاجه".

علاقته بالشيخ محمود شتلوت

وكشف شلتوت، علاقته بالإمام محمود شلتوت شيخ الأزهر الشريف، مؤكدًا أنه حفيده، وأنه يحرص دومًا على أن يكون بمستوى الإرث الذي تركه له جده. 

وأضاف شلتوت، أن الاعتدال في الآراء يجب أن تكون سمة المجتمع، وليس من حق أي شخص أن ينصب نفسه حكمًا على آراء الآخرين.

وتابع: “أشجع اللجوء للطبيب النفسي لاستعادة الصحة النفسية السليمة، والتخلص من السلبيات التي قد تطرأ على الفرد نتيجة الضغوط الحياتية”.