رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تحقيقه أرقامًا قياسية.. منتخب مصر للسباحة البارالمبية: تركيزنا على بطولة العالم

ستوديو

استضاف برنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة "دي إم سي"، بطلات السباحة البارالمبية، وذلك بعد تحقيق أرقام عالمية جديدة وتسجيلهم في موسوعة "جينيس".

وقالت آية الله عباس، كابتن منتخب مصر للسباحة البارالمبية، إنها تشارك فى المنتخب للعام الثامن، وتشارك فى بطولة العالم للمرة الرابعة، وحصلت على ثلاث ميداليات، لافتة إلى أن كل بطولة تشارك فيها يكون لها تأثير على البطولة التى تأتى بعدها.

وأوضحت أن جميع دول العالم بها أبطال كبار، ولكن لا نهاب أو نخاف من أى لاعب، وبعد البطولات الأخيرة، تم وضع اسم مصر فى جدول الميداليات، مؤكدة أن ما تم إنجازه وكان سببا لدخولهم "موسوعة جينيس"، هو كسر للرقم الذي حصل عليه أبطال أسوياء.

ومن جانبها، أوضحت السباحة ملك حسين، بطلة مصر فى السباحة البارالمبية، أن السباح يجب أن يكون فى المياه، بشكل يومي، وأن ممارسة السباحة من الأشياء الممتعة، مؤكدة أن توقف اللاعب عن ممارسة اللاعب لفترة يجعله يفقد مستواه، وأن التركيز الآن يكون لبطولة العالم بباريس 2024.

فيما قال عماد مدبولى، مدرب السباحة البارالمبية، إن لدينا 9 أبطال مصريين يشاركون فى البطولة العالمية، وأنه من عام 2014 وحتى اليوم هناك تحد كبير، لافتا إلى أن هناك آمالا كبيرة فى الجيل الحالي، مؤكدًا أن التدريبات تتم للمشاركة فى بطولة العام المقبلة 2024.