رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الديهى عن هجوم الزمر وجمال عيد عليه: مصر لا تدار عبر وسائل الإعلام

عبود الزمر
عبود الزمر

رد الإعلامي نشأت الديهي، على هجوم عبود الزمر، عضو الجماعة الإرهابية والمتورط في مقتل الرئيس السادات، عليه بعد حديثه عن استثناء الإخوان من الحوار الوطني.

وقال خلال حلقة برنامج "بالورقة والقلم"، والمذاع عبر فضائية: " TEN "الدولة المصرية لا تدار عبر وسائل الإعلام، فلديها آليات للإدارة والتواصل ليس من بينها التعامل عبر وسائل الإعلام وكونك تدعي أن البرامج عكرت المشهد فهذا سراب وأضغاث أحلام".

وأضاف: "نتكلم بما يمليه علينا ضمائرنا ولا أقول كلامي هو عين الحقيقة ولكني أقول ما يملي عليه ضميري أنه صحيح".

ووجه كلامه للزمر قائلًا: "أنت تتحدث عن دولة وليس سوبر ماركت، فهذا في جماعتكم وأنت لا تعرف ماذا تعني الدولة وأن يخرج واحد ويقول كلمتين ويعكر المشهد هذا في جماعتكم".

كما رد على سخرية جمال عيد، متسائلًا: "هذا حقوقي ورجل قانون أنا أخرج أتحدث وأطلب رأيًا وأقول معلومات وأطرح آراء وأفكارًا وقد تكون أفكاري حادة ولكني مؤمن بها فكيف تدافع عن حرية الرأي ولا تؤمن بها".

الإعلام منهك فكريًا وجسديًا 

وتابع: "لا أجد متعة في العمل الاعلامي لأنه منهك فكريًا وجسديًا وهي مهن أصحاب الأعمار القصيرة ونحن في حالة حرب ولسنا في نزهة والإعلام على الجبهة يحارب أعداء الدولة والذين لا يحملون سلاحًا فقط ولكن على السوشيال ميديا ونتصدى لهم ونلقى كل الهجوم والسباب والتخوين ولكن على الدرب سائرون ما دام لدينا جمهور محترم وناس وطنيون فواجب علينا أن نكمل بنفس القوة".