رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إياد نصار يتصدر التريند بعد اعتذاره عن تقديم «أصحاب ولا أعز»

ستوديو

عاد الحديث مجددًا عن فيلم "أصحاب ولا أعز"، بعدما أبدى الفنان إياد نصار عن رأيه في حالة الجدل الواسعة التي أحدثها الفيلم، والذي آثار ضجة كبيرة وقت طرحه على إحدى المنصات العالمية، الأمر الذي بدروه جعل الفنان إياد نصار يتصدر التريند.

 

وقال نصار إنه يحترم رأي كل من انتقدوا الفيلم لأنه يستفيد من هذا النقد، موضحًا أنه تعامل معه كفكرة كيف يكون الهاتف الذكي مسيطرًا على الناس ولم ير الجوانب الأخرى التي اعترض عليها الناس وهذا سوء تقدير منه.

 

وأضاف إياد، خلال حواره ببرنامج من مصر الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة cbc، أنه بشكل أو بآخر سيأخذ في عين الاعتبار مثل هذه الأمور في اختياراته للأعمال الفنية المقبلة، مشيرًا إلى أنه على المستوى الشخصي استفاد كثيرًا من التجربة.

 

ووجه الفنان إياد نصار رسالته في نهاية حديثه للجمهور الغاضب قائلًا: "حقكم عليا أنا آسف"، ليصبح إياد نصار أول من يتحدث عن الفيلم وردة فعل الجمهور عليه.

 

يذكر أن فيلم “أصحاب ولا أعز” أحدث جدلًا واسعًا وهجومًا كبيرًا من جمهور الوطن العربي لما حمل بين طياته مناقشة الأمور غير المألوفة على مجتمعنا العربي مثل قضية المثلية الجنسية، بالإضافة إلى إطلاق بعض المصطلحات والألفاظ الخارجة.

 

أحدث أعماله

يُشار إلى أن إياد نصار ينتظر عرض مسلسله الجديد "وش وضهر"، المقرر عرضه على أحدى المنصات الرقمية يوم 27 يونيو الجارى، وهو من نوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات، من بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، ومجموعة من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي وإخراج مريم أبوعوف.

الاختيار 3

يذكر أن إياد نصار شارك كضيف شرف في دراما رمضان 2022 بمسلسل "الاختيار 3" بطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز ياسر جلال وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.