رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الباز يكشف مصدر ثروة خالد مجاهد وتكلفة الفرح الأسطورى

محمد الباز
محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إن دول العالم كلها تعاني من التضخم، لكن البعض يتحدث وكأنه لا أحد يعاني من التضخم إلا مصر، لكن تصر قنوات ووسائل إعلام عربية على تضخيم الأمور في مصر وربطه بالسياسة، كما فعلوا مع فرح خالد مجاهد، المتحدث السابق باسم وزارة  الصحة، ويتم ربطه بالسياسة.

 

ورد الباز، خلال لايف البساط أحمدي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، على المتسائلين عن مصدر ثروة خالد مجاهد، التي جعلته ينظم فرحًا أسطوريًا، قائلًا: "فلوسه من بيت أهله، خالد مجاهد ليس موظفا في الدولة فقط، وإنما عائلته عائلة ثرية".

 

ولفت الباز إلى أنه حضر سحورًا أقامه خالد مجاهد للإعلاميين في رمضان 2019، وتعرف على عائلته، وهم "ناس طيبين، اشتغلوا وتاجروا وعندهم ثروة".

 

وأردف: "بالإضافة إلى ذلك، فإن العروس بنت رجل أعمال كبير، لذا عائلة العريس وعائلة العروس يمكنهما تحمل تكاليف الفرح، ولا توجد أي شبهة فساد".

 

الباز يهنيء خالد مجاهد بزواجه ويوجه له رسالة عتاب

 

وهنأ الباز، خالد مجاهد، بزواجه، كما وجه له رسالة عتاب، أن يقيم حفلًا فاخرًا يظهر عليه البذخ، في ظل معاناة الناس من الأزمة الاقتصادية، لأن هذا يخلق حالة من السخط، مردفا: "لكن لا يمكن توجيه اتهام أن أمواله من مصدر غير شرعي، إلا إذا حد عنده دليل يقدم بلاغ ضده للنائب العام".

 

وأوضح الباز أن العديد من الأفراح أقيمت داخل مصر في الفترة الأخيرة وكانت أكثر بذخًا وأكثر تكلفة، لكن حفل زفاف خالد مجاهد كان أسطوريًا بسبب الحضور، فخالد مجاهد يعرف الإعلاميين، ومسئولين في الدولة بطبيعة عمله، ووالد العروس، صديق مقرب للفنان سمير صبري، لذا طبيعي حضور الفنانين، وحضور هالة زايد أمر طبيعي لأنه عمل معها.

وعقب الباز: "ظهور هالة زايد وأحمد شفيق، خلق اهتماما بالفرح، وحالة من الإبهار".

 

واحتفل الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة المتحدث الرسمي باسم الوزارة سابقا، الخميس الماضي، بحفل زفافه في أحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة، حضر الحفل عدد من كبار رجال الدولة الحاليين والسابقين والنواب والإعلاميين، ومنهم رئيس الوزراء والمرشح الرئاسي الأسبق أحمد شفيق، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة الحاصلة حاليا على إجازة.