رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد حل أزمتها مع الفندق.. نجلاء بدر تستمتع بالإجازة على الشاطئ (فيديو)

نجلاء بدر
نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن حل أزمتها بأحد فنادق الساحل الشمالي بعد رفض استقبالها هي والإعلامية إنجي علي وذلك لأن الفندق لا يقبل سناجل على الرغم من حجزها المسبق.

 

ونشرت نجلاء بدر فيديو لها وهي تستمتع بأجواء الشاطئ، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "بعد الحادثة مع أختي وصديقة عمري إنجي علي بتخفف عليا الصدمة واستقبال الفندق".. "شكرًا لكم على حسن استقبالكم يا سيدات مصر العظماء المحترمين بحبكم قوي".

تفاصيل الأزمة

وكانت نجلاء بدر، قد انتقدت اليوم، أحد فنادق الساحل الشمالي، لرفضه إقامتها بمفردها رغم حجزها الغرفة مسبقًا.

 

وكتبت نجلاء بدر عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك": "الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي، ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف، وبعد كده جُم اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل، يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها، ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة برضو غير مسموح، مع إن تم الحجز قبلها بيوم 4 غرف سنجل، وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول".

 

وقالت في تصريحات تليفزيونية عن الأزمة: "ذهبت إلى العلمين لحضور افتتاح أحد المشاريع هناك مع مجموعة من الفنانين، وبعضهم نزلوا في بيوتهم لكن أنا والإعلامية إنجي علي طلبنا الإقامة في فندق لعـــدم وجود بيوت لنا هناك، ولأن موعد الافتتاح الساعة 7 وقد يتأخر للساعة 8 مساء وينتهي الساعة 11 مساء، وطريق العلمين غير مناسب للقيادة ليلا".

 

وأضافت: "تم عمل حجز لي ولمدير أعمالي الذي يقود السيارة، ووصلت الساعة 4 عصرا لعمل المكياج والتوجه للافتتاح، وتأكدنا من وجود حجز لأربع غرف "سينجل"، وفي استقبال الفندق طلبوا بطاقتي ووقعت على استمارات الدخول، وطلبوا مني الانتظار ربع ساعة حتى يتم ترتيب الغرفة".

 

وتابعت: "بعد نصف ساعة اتصلت بإنجي علي لأبلغتها بعدم دخولي الغرفة فقالت "هقلب الدنيا"، وفوجئت بعدها بعشر دقائق بصاحب المشروع ومسئول من الفندق يعتذر لنا لأن الفندق مخصص للعائلات فقط، ورفضوا إقامتي لعدم وجود زوجي معي، ونفس الشيء يحدث إذا كانت الزوجة غير موجودة".