رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اكتشاف «مقبرة الحمير».. بكرى: هناك من يتآمر على صحة المصريين

ستوديو

علق الإعلامي مصطفى بكري، على اكتشاف مقبرة بها 3 آلاف حمار هيكل عظمي في محافظة الفيوم، قائلًا إن هناك أناسا تتآمر على صحة المصريين وتمضي إلى المكسب الحرام.

 

وطالب بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، الجهات المسئولة بالتأكد من تلك الواقعة بعد انتشار فيديو لمقبرة الحمير، كما يجب الإعلان سريعا عن نتائج التحقيقات في اكتشاف تلك المقبرة المخصصة للهياكل العظمية للحمير.

 

بكري: هزيمتنا أمام إثيوبيا فضيحة كروية

من ناحية أخرى، قال بكري، إن هزيمة المنتخب الوطني أمام منتخب إثيوبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، لم تكن مجرد مباراة كرة قدم وروح رياضية، لأن ما حدث كان فضيحة كروية، وختام مرير لسلسلة من الهزائم والنكسات للمنتخب أمام فرق عربية وإفريقية.

 

وأضاف أن ما حدث في مباراة إثيوبيا لا يجب أن يمر مرور الكرام دون وقفة حاسمة، مشيرا إلى أن الجماهير المصرية لم تنم الليل منذ الأمس نتيجة الإحساس بالحسرة والوجع على الأمل الذي ضاع.

 

وأردف: «اللي تابع حالة الشارع من بعد الأداء الهزيل للمنتخب والهزيمة النكراء والكيل اللي طفح من المصريين على السوشيال ميديا، يعلم أنه على المؤسسات العليا في الدولة أن تتدخل لوقف هذه الإساءات لصورة مصر أمام منتخبات أقل بكثير من كفاءة وإمكانات المنتخب المصري».